عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المقاولون يعود للقاهرة..... اليوم

بوابة الوفد الإلكترونية

تصل فى تمام الواحدة ظهر اليوم السبت بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب إلى القاهرة قادمة من بنغازى عقب انتهاء المعسكر الخارجى الذى أقامه الفريق بليبيا لمدة ستة أيام خاض خلاله مباراتين وديتين مع أهلى طرابلس والمنتخب الليبى الأول.

حيث واجه الأول فى طرابلس لتكريم أسر شهداء ثورة 17 فبراير الليبية وانتهت المباراة بفوز ذئاب الجبل 2/1 كما واجه المنتخب الشقيق بناء على الدعوة التى تلقاها من اتحاد الكرة الليبى للمشاركة فى استعدادات المنتخب تصفيات كأس الأمم الافريقية 2013 وتصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014.
وقرر الجهاز الفنى لذئاب الجبل بقيادة محمد عبدالسميع منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة لالتقاط الأنفاس عقب العودة من ليبيا قبل البدء فى الاستعدادات الجادة تحسبًا لإقامة مسابقة كأس مصر.
وأشاد عبدالسميع وجهازه المعاون بالمستوى الذى ظهر به الفريق فى المباراتين خاصة اللاعبين صغار السن الذين حرص الجهاز الفنى على اصطحابهم لليبيا لاكتساب حساسية المباريات الكبرى على اعتبار انهم مستقبل الفريق ومنهم محمد جمعة ومحمد زيكا ومحمود عزت وأحمد الشيمى وكريم يكن ومحمد فاروق.
وأوضح عبدالسميع انه سيجتمع بالجهاز الفنى لإعداد تقرير

مفصل سيتم عرضه على لجنة الكرة بشأن احتياجات الفريق فى المرحلة المقبلة لتدعيم الصفوف وإن كان الجهاز مازال ينتظر لحين تقرير مصير عودة النشاط الكروى للتفكير بجدية فى الصفقات الجديدة.
وعلمت بوابة "الوفد" أن الجهاز الفنى سيوصى لجنة التسويق بالبحث عن خمسة لاعبين اثنان فى خط الدفاع ولاعب وسط وثنائى فى الهجوم.
وأبدى الصعيدى اندهاشه من التصريحات التى تتناقلها وسائل الإعلام فى مصر عن تردى الأوضاع الأمنية فى ليبيا مشيرًا إلى أن الشارع الليبى ينعم بالأمن والأمان وهو ما يجعل بعثة المقاولون تتنقل بين مقر إقامة البعثة وملاعب التدريب بدون أى حراسة خلال فترة الخمسة أيام التى قضاها الفريق هناك في إطار تفعيل التوءمة التي تم الاتفاق عليها بين المقاولون وأهلى طرابلس.