رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أحمد حسن: الفيفا وافق على قيد أزوبيكي.. وآل الشيخ يعد بـ5 صفقات سوبر

رياضة

الثلاثاء, 28 أغسطس 2018 09:19
أحمد حسن: الفيفا وافق على قيد أزوبيكي.. وآل الشيخ يعد بـ5 صفقات سوبرمباراة بيراميدز والداخلية

كتب - إيهاب محروس:

 قررت إدارة نادي بيراميدز صرف مكافأة 100 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم، عقب الفوز على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي، بالجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

 وواصل بيراميدز الانضمام إلى صدارة الدوري، برصيد 10 نقاط، خلف النادي الأهلي، بفارق الأهداف، بعدما حقق الانتصار في 3 مباريات وتعادل في لقاء.

من جانبه، أشاد أحمد حسن، المشرف على الكرة، والمتحدث الإعلامي لبيراميدز، بمستوى الفريق بعد الانتصار على الداخلية، قائلًا: «نستحق هذا الانتصار، فنحن نعمل بشكل جيد، لقد كررت بعد كل مباراة أن الأمور ستتحسن مع انسجام اللاعبين، وبدأنا في الاستقرار على التشكيل الأمثل للفريق».

وتابع الصقر: «تحدثت مع علي جبر، بصفته قائدًا للفريق، وأكدت عليه ضرورة تسجيل

الهدف الثالث، فالداخلية لم يمتلك شيئًا للبكاء عليه، وقام بفتح خطوطه، مما يسهّل علينا التسجيل».

وعن سبب غضب المدرب الأرجنتيني ريكاردو لافولبي، المدير الفني للفريق، في ظهوره الأول: «هو مضغوط بعض الشيء، ويتمنى أن ينفذ اللاعبون تعليماته بشكل أفضل».

 وانتقد أحمد حسن إهدار لاعبي الداخلية لكثير من الوقت، واختص محمد صبحي، حارس المرمى، قائلًا: «إضاعة الوقت مباحة بالطرق الشرعية مثل الاستحواذ وتناقل الكرة، أما أن يتكرر سقوط اللاعبين مثلما حدث مع صبحي، الذي سقط 3 أو 4 مرات، هذا أمر صعب للغاية ويقلل من جودة المسابقة».

وأبدى حسن تفاؤله بالمباراة المقبلة مع سموحة في الأسبوع الخامس من الدوري: «مباراة سموحة

ستكون أفضل، لأنه فريق كبير وسيهاجم، مما سيترك لنا مساحات، سنبدأ الاستعداد على الفور».

في سياق آخر، أكد المشرف العام على فريق بيراميدز، موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على فتح القيد الاستثنائي للاعب النيجيري أزوبيكي أوكيتشوكو، بدلًا من البرازيلي ريبامار الذي رحل أخيرًا إلى نادي الوحدة السعودي.

 وكشف الصقر عن تلقي إدارة ناديه فاكسًا رسميًا من اتحاد الكرة لإخطاره بموافقة «فيفا» على إرسال البطاقة الدولية للاعب النيجيري إلى الجبلاية، وذلك بعد فحص جميع أوراق اللاعب، التي أكدت أحقيته في القيد بقائمة فريق بيراميدز، على رغم غلق باب الانتقالات الصيفية في مصر يوم 30 يوليو الماضي.

من ناحية أخرى، أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ومالك نادي بيراميدز، عن عزمه لإبرام عدد من الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات المقبلة.

وكتب آل الشيخ، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): «5 صفقات في يناير المقبل، على مستوى كبير لبيراميدز، ستكون منها صفقات حديث الشارع».

 

أهم الاخبار