رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجونة يغلق صفحة الإنتاج ويستعد سريعًا للداخلية

مباراة الجونة والإنتاج
مباراة الجونة والإنتاج الحربي

كتب - محمد سعيد:

 يستكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الجونة تدريباته، اليوم الثلاثاء، بعدما رفض هشام زكريا، المدير الفنى للفريق، الحصول على راحة عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام الإنتاج الحربى التى انتهت بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدورى الممتاز.

 خاض الفريق مرانًا خفيفًا، حيث حرص زكريا على تخفيف الأحمال على اللاعبين حتى لا يصابوا بالإرهاق، خصوصًا أن الفريق مرتبط بمباراة مهمة، الجمعة المقبل، أمام فريق الداخلية باستاد الجونة.

و سيطرت حالة من الرضا داخل الجهاز الفنى على أداء اللاعبين بعد مباراة الإنتاج، خصوصًا أن الفريق ظهر بمستوى جيد، واستطاع أن يتماسك دفاعيًا أمام فريق قوى، ويحتل المركز الرابع حاليًا فى الدوري.

 أما الجونة فقد استفاد من نقطة التعادل فى التقدم خطوة للأمام والاحتفاظ بالمركز الثامن برصيد 5 نقاط، متقدمًا على فرق كبيرة بحجم المصرى البورسعيدى والإسماعيلى

والاتحاد والمقاصة.

 وعقب اللقاء قال هشام زكريا، إنه كان مع لاعبيه فى ملعب السلام من أجل الفوز بنقاط المباراة الثلاث، لكن التوفيق لم يحالف الفريق، مشيرًا إلى أن لاعبيه نفذوا تعليماته بتضييق المساحات أمام فريق الإنتاج الحربى، الذى يجيد الهجمات المرتدة، لذلك حاول الضغط على الإنتاج من منتصف ملعبه.

 قال زكريا: «كنا قريبين من تسجيل الأهداف فى أوقات مختلفة من المباراة ولكن فشل لاعبو الفريق فى الفرص التى أتيحت أمامهم، التى كانت كفيلة بخطف النقاط الثلاث لنا فى ظل نجاح اللاعبين فى الحفاظ على الشباك نظيفة».