رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

واستاد بنى سويف جاهز لاستقبال لقاءات الفريق

"التليفونات" يطلب مد إعارة ثلاثى الأهلى

رياضة

الجمعة, 20 أبريل 2012 19:51
التليفونات يطلب مد إعارة ثلاثى الأهلى

تواصل لجنة التعاقدات بنادي تليفونات بني سويف التي تضم إبراهيم مجدي عضو مجلس الإدارة والمهندس أحمد سعد سكرتير عام النادي والمتحدث الرسمي باسم التليفونات بالإضافة إلي أشرف قاسم المدير الفني ورضا البلتاجي مدير الكرة وعصام متولي المدير الإداري.

وتناقش اللجنة خلال هذا الأسبوع الرؤية المستقبلية للفريق في الموسم الجديد بعد بنسبة كبيرة في حل مشكلة المستحقات المتأخرة للاعبين بالتفاوض معهم للتنازل عن نسبة المشاركة

التي تبلغ ربع تعاقداتهم وتقديم المبلغ الإجمالي لباقي مستحقات اللاعبين لمجلس الإدارة برئاسة المهندس محمد عبد الرحيم للموافقة على صرفها خلال الأيام القادمة.

وأكد أحمد سعد أن التليفونات سيطلب مد إعارة اللاعبين الثمانية أحمد نبيل مانجا وأيمن اشرف الأهلي وأحمد الميرغني الزمالك وحسين حمدي والايفواري ابراهيما توريه المقاصة ومحمد أسعد حرس الحدود ومحمد فتحي

وعلي جبر الاسماعيلي.

وأوضح سعد أن النادي سيرسل عرضاً رسمياً لاستمرار إعارة اللاعبين الثلاثة من الأهلي احمد شكري وأحمد مانجا وأيمن أشرف نظراً للحاجة الى خدماتهم في ظل استمرار اعارة شبانة لموسم آخر.
وأشار الى وجود اتفاق ودي مع اللاعبين الذين استعارهم النادي في يناير الماضي للاستمرار خلال الموسم الجديد خاصة أنهم لم يشاركوا ويستفيد منهم النادي.
في الوقت الذي بات ستاد بني سويف جاهزاً بشكل نهائى لاستقبال مباريات الفريق بعد تطوير أرضية الملعب والمدرجات خلال الشهور الماضية ويستقبل الفريق مباريات التليفونات في الموسم الجديد.

أهم الاخبار