رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد الاحتفاظ بصدارة التصنيف العالمي للأثقال.. إيهاب يتعهد بإنجاز بطولة العالم

رياضة

السبت, 25 أغسطس 2018 13:50
بعد الاحتفاظ بصدارة التصنيف العالمي للأثقال.. إيهاب يتعهد بإنجاز بطولة العالممحمد إيهاب
كتب - عبدالرحمن أبوهاشم

أعرب البطل الأولمبي محمد إيهاب نجم منتخب مصر لرفع الأثقال عن سعادته بالإنجاز الجديد الذي حققه بعدما نجح في الحفاظ على صدارة التصنيف العالمي للعام الثاني على التوالي، محققاً رقماً جديداً في مسيرته الناجحة.

وقال إيهاب في تصريحات خاصة لـ«الوفد» إنه سعيد بهذا الإنجاز رغم تغيير الأوزان حسب تعليمات الاتحاد الدولي للعبة مؤكدا حرصه وإصراره على مواصلة مشوار الإنجازات من أجل رفع علم مصر على منصات التتويج العالمية.

وأكد إيهاب أنه يسعى لمزيد من الإنجازات بحصد لقب بطولة العالم للكبار للمرة الرابعة على التوالي والتي يستعد لها حاليا بمعسكر بالمركز الأولمبي بالمعادي، حيث تنطلق منافسات البطولة في تركمانستان مطلع نوفمبر المقبل.

وتمنى أن يوافق الاتحاد على إقامة معسكر خارجى استعداداً للبطولة المهمة، مؤكداً أن الأمور تسير بشكل جيد خلال معسكره الحالي موجهاً الشكر لمجلس اتحاد الأثقال برئاسة محمود محجوب.

ونجح البطل المصري الأولمبي في الحفاظ على صدارة التصنيف العالمي للعام الثاني على التوالي بعد انتهاء منافسات الأثقال ببطولة دورة الألعاب الأسيوية، حيث احتفظ بمجموعة 352 كجم  متفوقًا على بطل أوروبا الألماني ومجموعته 346 كجم، ومتفوقًا على بطل أمريكا الكولومبي ومجموعته 342 كجم، ومتفوقاً على بطل آسيا اللاعب الكوري الشمالي ومجموعته 348 كجم.

ومن جانبه أكد محمود محجوب رئيس الاتحاد أن ما

حققه محمد إيهاب شىء يسعد الجميع ولم يأت من فراغ ولكنها نتيجة جهد كبير من اللاعب والجهاز الفني والاتحاد على مدار العام.

وأشاد محجوب بالالتزام الكبير من جانب إيهاب وهو ما يساهم بشكل كبير في حفاظه على التألق وحصد الألقاب، لافتا الى أن المنتخب بدأ الاستعداد لبطولة العالم عقب العودة من بطولة البحر المتوسط بعدما حصل على فترة راحة قصيرة كما استأنف معسكره عقب اجازة عيد الأضحى.

وكشف محجوب عن نية الاتحاد في اقامة معسكر خارجي قبيل بطولة العالم للكبار والتي تعد أولى مراحل التأهل الى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو.

وقال محجوب إن لاعبة المنتخب سارة سمير تقترب أيضا من تحقيق إنجاز كبير بالحفاظ على صدارة التصنيف العالمي لوزنها حيث تتصدر التصنيف حتى الآن وتنتظر انتهاء منافسات الوزن بدورة الألعاب الآسيوية المقامة حاليا والتي ستنتهى اليوم.

أهم الاخبار