رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"جمعة الحسم" فى الأهلى

رياضة

الجمعة, 20 أبريل 2012 08:59
جمعة الحسم فى الأهلى
كتب – محمد اللاهوني

تعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي وعضوية محمود الخطيب نائب رئيس النادي وطارق سليم جلسة حاسمة اليوم الجمعة مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بحضور هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة والمهندس عدلي القيعي مدير الإستثمار بالقلعة الحمراء لوضع الخطوط العريضة بالنسبة للموسم الجديد.

يتطرق اجتماع لجنة الكرة اليوم مع جوزيه إلى حسم مصير اللاعبين المعارين الـ14 الذين سيعودوا في الموسم الجديد وهم أيمن أشرف وأحمد نبيل مانجا وأحمد شكري وعبد الحميد شبانة ومحمود

توبه وسعد الدين سمير والجزائري أمير سعيود ومصطفي محمود عفروتو ومحمد طلعت وهشام محمد  ومحمد سمير والمعتز بالله إينو و أحمد العش وحسين السيد "مارسيلو".

ويحسم جوزيه مصير اللاعبين المعارين بخصوص بقائهم أو رحيلهم في ظل تلقي بعضهم عدة عروض رسمية للموسم الجديد في ظل سعي مسئولي النادي لتسويق هؤلاء اللاعبين خلال الفترة الجارية حتى لايهدر النادي وقتاً وتصبح مسألة رحيلهم صعبة.

ويقدم جوزيه تقريره الفني بالنسبة للموسم

الحالي الذي اقترب من الوصول إلى خط النهاية والاحتياجات الفنية للفريق الأحمر بالنسبة للموسم الجديد بعد أن طلب جوزيه مبدئياً خلال الأيام الماضية ضم ظهير أيمن ومهاجم أفريقي بداية من الموسم الجديد ، ومن المنتظر أن يعلن جوزيه عن المراكز التي تحتاج إلى دعم بخلاف الظهير الأيمن ورأس الحربة.

وتناقش اللجنة مع جوزيه موقفه بالنسبة لتجديد عقد أحمد السيد مدافع الفريق خاصة أنه ينتهي عقب نهاية الموسم الجاري ، وعلمت "الوفد" أن اجتماع اليوم لن يتطرق إلى مسألة تجديد عقد جوزيه والتي تتأجل بعد خوض مباراة الذهاب مع الملعب المالي يوم 28 أبريل الجاري في دور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا في باماكو.

 

أهم الاخبار