عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"المقاولون" يختتم معسكره الخارجى بودية المنتخب الليبى

بوابة الوفد الإلكترونية

يختتم فى السادسة مساء اليوم ـ الجمعة ـ فريق الكرة الأول بنادى المقاولون العرب معسكره الخارجى بمواجهة المنتخب الليبى باستاد 17 فبراير الدولى «هوجو تشافيز» سابقاً بمدينة بنغازى بناء على دعوة تلقاها المستشار اسامة الصعيدى عضو مجلس إدارة النادى  ورئيس البعثة خلال تواجد الفريق فى العاصمة الليبية طرابلس عقب الانتهاء من مباراة اهلى طرابلس الودية التى اقيمت الثلاثاء على هامش تكريم أسر شهداء الرياضة الليبية في إطار تفعيل التوأمة التي تم الاتفاق عليها مع النادى الليبى أثناء مشاركة ذئاب الجبل  فى  دورة الربيع العربي.

كان من المفترض ان يخوض المقاولون ثانى مبارياته الودية بمعسكر ليبيا امام أهلى طرابلس عصر أمس إلا أن مسئولى الشركة الراعية للمنتخب الأخضر نجحوا فى إقناع الجهاز الفنى للمقاولون بخوض المباراة التى سيكون لها أثر كبير على تعميق العلاقات بين الشعبين الشقيقين المصرى و الليبى.

يسعى محمد عبد السميع المدير الفنى للمقاولون إلى الاستقرار على شكل وملامح التشكيل الاساسى للفريق تحسباً لإقامة مسابقة كأس مصر، ومن المنتظر ان يدفع المدير الفنى

بجميع العناصر المتواجدة معه فى المعسكر للاطمئنان على حالتهم الفنية والبدنية باستثناء الحارس محمود ابو السعود الذى يؤدى برنامجه التأهيلى تمهيدا لانتظامه فى التدريبات الجماعية عقب العودة إلى مصر.

كان الفريق قد أدى مرانه الرئيسى أمس على ملعب نادى اهلى طرابلس فى الواحدة ظهرا وركز خلاله عبد السميع على علاج الأخطاء التى ظهرت فى مباراة أهلى طرابلس الودية التى انتهت بفوز المقاولون بهدفين مقابل هدف.

ينتظر أن يخوض ذئاب المباراة بتشكيل يضم محمد العقباوى فى حراسة المرمى و تيجانا شمس الدين ومحمود عزت وعبد العزيز حسن وعلى عفيفى وإبراهيم الحملاوى و محمد عادل وسيد شعبان و علاء كمال و محمد سمارة و موسى كبيرو.