رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الرياضة يعقد اجتماعًا لبحث ترتيبات السوبر الإماراتي

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

كتب - محمد غنيم:

 

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح اليوم الاثنين، اجتماعًا تنسيقيًا مع محمد كامل رئيس بريزنتيشن الشركة المنظمة لمباراة السوبر الإماراتى بين فريقي العين والوحدة والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل على ملعب استاد الدفاع الجوى.

تناول الاجتماع آخر الترتيبات الخاصة بالمباراة والدعوات و رتيبات الدخول وأماكن الجماهير والانتقالات والحفل الفني والفعاليات المصاحبة للمباراة وترتيبات المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل اليوم.
أكد صبحى أن مصر تربطها علاقة تاريخية بدولة الإمارات العربية الشقيقة، وأن للشيخ زايد مكانة خاصة في قلوب المصريين والإمارتيين والعرب وهو شخصية غالية على الجميع وأن وزارة الشباب والرياضة حريصة على

المساهمة في احتفالية عام زايد بمناسبة مرور 100 عام على ميلاد سمو الشيخ زايد وتقديم كل الدعم للشركة المنظمة لمباراة السوبر لتخرج بالشكل اللائق بالعلاقات المصرية الإماراتية وبمكانة الشيخ زايد. 
حضر الاجتماع رمزى هندى وكيل الوزارة لمراكز الشباب والدكتورة أمل جمال وكيل الوزارة للبرامج الثقافية والتطوعية والدكتور أحمد الشيخ وكيل الوزارة لشئون مكتب الوزير وإيهاب الإبيارى مدير عام السياحة الرياضية وعدد من المسئولين بالوزارة.