عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبدالواحد السيد: تجاهل المسئولين يهدد نادي جنوب سيناء بتجميد نشاطه

عبدالواحد السيد رئيس
عبدالواحد السيد رئيس نادي جنوب سيناء

كتب - محمد الإتربي:

 

قال عبدالواحد السيد حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، ورئيس نادي جنوب سيناء إن فرق النادي بمختلف المراحل السنية تعاني من أزمة مالية كبيرة بسبب انعدام الدعم المادي من المحافظة.

وعلى الرغم من تسابق المسئولين في محافظات مصر المختلفة من دعم الفرق الرياضية التي تمثل كل محافظة نظرا لما تمثله الرياضة بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة من تسويق الأقاليم سياحيا  إلا أن الوضع في نادي جنوب سيناء يمثل جانب آخر لما يلاقيه فريق المحافظة السياحية من تجاهل تام.

ويواجه نادي جنوب سيناء حرب منظمة من محمود عيسي السكرتير العام للمحافظة، مما دفع مسئولو النادي للبحث عن سبب أو مبررٍ لما يحدث ولكن الإجابة تكمن في سلطوية السكرتير العام المطلقة، كما قال رئيس النادي.

فبعد إنجاز الصعود للقسم الثالث يصارع النادي نحو النجاة من شبح التجميد في ظل تجاهل تام من المسؤلين بالمحافظة الذين يصُمان الأذان تجاه نداءات أبناء المحافظة والجماهير ومسؤلي النادي في سبيل توفير الدعم للممثل الوحيد للمحافظة في دوري القسم الثالث خاصة في ظل المصروفات والنفقات العالية التي يتكبدها مسئولي النادي.

وأضاف السيد أن عيسى يقوم

بنقل معلومات مغلوطة للواء خالد فودة عن مسؤلي النادي مما يتسبب في صنع فجوة كبيرة بين الطرفين مما دفع فودة ببناء موقفه بعدم دعم الفريق نهائيا مؤكدا أنه على الرغم من قلة الدعم إلا أن الفريق تمكن من الفوز في أول مباراة على فريق أبو صوير برباعية نظيفة في مستهل مشواره.

مؤكدًا أن أقل رحلة للفريق خلال جولات الدوري تكبد خزينة عشرات الآلاف من الجنيهات حيث إن الفريق يلعب خارج ملعبه في الإسماعيلية والشرقية ويضطر للمبيت خارج المحافظة ونظرا لطول المسافة بين طور سيناء وبين الملاعب الخاصة بالفرق الأخري.

وناشد عبدالواحد رجال الأعمال وأبناء محافظة جنوب سيناء بتشكيل حملة شعبية لدعم الفريق ماديا والوقوف بجانبه حتي يحقق أمالهم ويكون سفيرا لهم في البطولات المحلية.