رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أشرف صبحي: مصر تدعم الرياضة في إفريقيا

اشرف صبحي وزير الرياضة
اشرف صبحي وزير الرياضة

كتب - عادل يوسف:

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح أمس، باللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الافريقية "الأوكسا" حيث جاء الاجتماع لبحث عدد من الملفات الرياضية الهامة بين الاوكسا والانوكا ، والخاصة بدورة الألعاب الافريقية بالمغرب "٢٠١٩" وكذلك  الدورات الافريقية القادمة.

وأكد الوزير أن علاقتنا "بإفريقيا الرياضية" علاقة تاريخية، ونسعى للتأكيد على التعاون الرياضي بين كل الاتحادات الرياضية الافريقية.

وأوضح صبحي أن مصر تدعم كافة الاحداث والبطولات الرياضية التي تنظمها كل من " الأوكسا " "الانوكا" ، لافتا الى ان منشآت مصر الرياضية جاهزة في أي وقت لاستضافة معسكرات الاتحادات الرياضية الافريقية.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن مصر تقدم لإفريقيا كل الخبرات الرياضية سواء الإدارية، أو التدريبية، مؤكد على فتح أفق التعاون بشكل كبير

على الصعيدين الشبابي والرياضي.

وفي المقابل، وجه اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الرياضية الافريقية الشكر لوزير الشباب والرياضة على كافة المجهودات التي يبذلها لدعم الرياضة في إفريقيا، مؤكدا أن وزارة الشباب والرياضة لعبة دورا كبير خلال المرحلة الحالية لدعم الاستقرار الرياضي في إفريقيا.

وأشار رئيس "الأوكسا" اننا نسعى خلال المرحلة المقبلة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة برئاسة د.أشرف صبحي، لاستضافة عدد من البطولات الرياضية القارية في مختلف الألعاب الرياضية، وندرس استضافة دورة الألعاب الافريقية 2023 بمصر.