رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالفيديو.. ناقد رياضي: الأهلي أصبح يجيد اللعب مع الفرق التونسية في رادس

كريم عبد المحسن الصحفي
كريم عبد المحسن الصحفي بجريدة الوفد

قال كريم عبد المحسن، الصحفي بجريدة الوفد، إن فوز الأهلي على الترجي التونسي في أبطال إفريقيا خطوة مهمة جدًا، إذ إنه جعله على رأس مجموعته، لافتًا إلى أن المباراة المقبلة للمارد الأحمر ستكون مع كمبالا سيتي في القاهرة وهي سهلة إلى حد كبير.

وأضاف "عبد المحسن" خلال لقائه ببرنامج "ميديا أون" المذاع عبر فضائية "أون سبورت"، أن الأهلي إذا فاز على كمبالا سيتي بنسبة كبيرة سيبتعد عن ملاقاة مازيمبي الكونغولي في دور الـ8 من دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح أن الأهلي أصبح يجيد تماما اللعب مع الفرق التونسية في رادس، مشيرًا إلى أن الأهلي يمتلك سرعات كبيرة وخبرات تستطيع الحفاظ بالكرة، ولها القدرة على إجهاد أي فريق.

وعن دراسة الأهلي لتعديل عقود وليد أزارو، ومحمد الشناوي، وأجاي، وناصر ماهر، أكد

أن من سياسات القلعة الحمراء هي الحفاظ على النجوم، بالإضافة إلى اللاعيبة الصغيرة التي من الممكن أن تنفع النادي في المستقبل، مشيرًا إلى أن تعديل العقود يعزز انتماء اللاعب لناديه.

وعن مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري، أشار إلى أن فوز الأهلي على الترجي التونسي على ملعبه، يعطي اللاعبين دفعة كبيرة جدًا لاستكمال هذا الآداء في الدوري المصري، خاصة أن وادي دجلة يمر بمرحلة عدم اتزان في المرحلة الأخيرة، مؤكدًا أن الأهلي دائما ما يستغل الفرصة.

شاهد الفيديو..