رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزارة الرياضة تبدأ التجهيز للبطولة العربية للطائرة

اشرف صبحى وزير الرياضة
اشرف صبحى وزير الرياضة

كتب - عادل يوسف:

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الدعم الكامل للبطولة العربية للكرة الطائرة والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 24 أكتوبر وحتى 4 نوفمبر 2018، بمشاركة 10 دول وتقام بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولى.

وقال إن الوزارة ستتولي تذليل أى عقبات لإنجاح البطولة وظهورها بالصورة اللائقة أمام جماهير مصر والعالم، مشيدا بالمستوى المتميز للمنتخب المصرى الذى ظهر به في بطولة العالم للشباب الاخيرة.

وكان الوزير قد التقى بجهاد خلفان الامين العام للاتحاد العربى للكرة الطائرة و المهندس خالد ناصف رئيس الاتحاد المصرى للكرة الطائرة بمقر وزارة الشباب و الرياضة لبحث آخر الاستعدادات للبطولة .

حضر اللقاء فراس الحلوجى الأمين العام المساعد للاتحاد العربى للكرة الطائرة و العميد محمد فرج و هناء حمزة عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكرة الطائرة و أحمد عبد الدايم المدير التنفيذي للاتحاد.

من جهة اخري تستضيف وزارة الشباب والرياضة اليوم الاحد مؤتمراً صحفياً للإعلان عن فعاليات برنامج شباب تحيا مصر للتبادل الثقافي «القيادة من أجل السلام» والذى ينفذه شباب تحيا مصر بالتعاون مع جامعة 6 أكتوبر.

ويذكر أن برنامج التبادل الثقافي «القيادة من أجل السلام» من المقرر إقامته في الفترة من 23 أغسطس الجارى وحتى 3 سبتمبر 2018 ، ويهدف إلى تسليط الضوء على رؤية مصر نحو توفير مستقبل أفضل، وتنمية مهارات القيادة وصناعة القرار التي تساعد على تحقيق السلم والأمن الدوليين، والسعى نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة وفقاً لخطة الأمم المتحدة.