رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبو الخير يهنئ الواعد على سلامة بأدائه المميز فى بطولة فينسيا الدولية لناشئي الجولف

اللاعب علي سلامة
اللاعب علي سلامة

كتب - عبدالرحمن أبو هاشم

قدم عضو مجلس ادارة اتحاد الجولف تيمور أبو الخير التهنئة إلى اللاعب الصاعد الواعد على سلامة بعد النتيجة المميزة التى حققها اللاعب فى اليوم الثالث والاخير من منافسات  مرحلة ثمان سنوات ببطولة فينسيا الدولية لناشئي الجولف بمشاركة 300لاعب ولاعبة يمثلون 30دولة.

وتمكن على سلامة فى اليوم الاخير من تسديد 35ضربة مسجلا ضربة واحدة تحت المعدل وبفارق ضربة واحدة فقط عن الحائز على اللقب الفرنسي باتييه ووصيفه الالمانى فابيان وكليهما سدد فى اليوم الاخير 34ضربة.

واشاد تيمور ابو الخير بأداء اللاعب على سلامة فى البطولة عامة واليوم الاخير خاصة  حيث كان يتابعه  باستمرار مؤكدا أنه موهبة قادمة على الطريق ونتاج لبرنامج اتحاد الجولف المعنى بالناشئين والذى يتم تنفيذه منذ عدة سنوات للكشف عن المواهب الصاعدة الواعدة القادرة على المنافسة.

وكان على سلامة قد لفت الانظار بشدة فى اليوم الاخير للمنافسات بعد الأداء المميز إثر دخوله أجواء البطولة وتخلصه من الضغوط والشد العصبى وزيادة التركيز وجميعها عوامل تعود الى قلة الخبرة لاسيما وأنها أول مشاركة

للاعب فى مثل هذه البطولات الكبرى.

ونجح الواعد سلامة فى تصحيح أوضاعه وتعويض ما فاته فى اليومين الأول والثانى وكاد يتفوق على البطل الفرنسي فى اليوم الاخير.

ويستعد على سلامة للمشاركة فى بطولة تايلاند الدولية لناشئي الجولف  المقرر اقامتها فى الاسبوع الاول من نوفمبر المقبل ضمن منتخب مصر للناشئين تحت 15عاما  وذلك بترشيح من اتحاد الجولف بعد النتائج الطيبة التى حققها فى الفترة الماضية.

ويستهدف اتحاد الجولف فى المرحلة الجديدة للرياضة المصرية تحت قيادة وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحى تواجد اكثر من لاعب من الصاعدين ضمن البرنامج الخاص باعداد ابطال مصريين للمنافسة فى دورتى الالعاب الاوليمبية 2024 و2028 الذى يتبناه ويوليه صبحى اهتماما كبيرا.