رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تظلمات الجبلاية تحسم اليوم عقوبات مذبحة بورسعيد

رياضة

الأربعاء, 18 أبريل 2012 22:08
تظلمات الجبلاية تحسم اليوم عقوبات مذبحة بورسعيد
كتب – محمود على الدين:

تجتمع لجنة التظلمات باتحاد الكرة ظهر اليوم الخميس برئاسة حازم بدوى لحسم التظلم المقدم من جانب ناديي الأهلي والمصري علي العقوبات الموقعة عليهما من جانب الجبلاية بسبب مذبحة بورسعيد وتمثلت في حرمان النادي المصري من المشاركة في الدوري لمدة عامين تبدأ من موسم 2011/2012 ومنع اقامة المباريات باستاد بورسعيد لمدة ثلاث سنوات وإقامة أربع مباريات للأهلي دون جمهور وإيقاف مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي وحسام غالي لاعب الفريق اربع مباريات وتغريم كل منهما خمسة آلاف جنيه.. وتعلن اللجنة قرارها النهائي اليوم باعتماد العقوبات

أو تخفيفها أو تغليظها.

وكانت اللجنة قد استمعت الي حكم المباراة فهيم عمر ومساعديه أيمن دجيش واحمد السيد عبد الرازق والحكم الرابع محمد علي شطا وكذلك اللواء عصام صيام رئيس لجنة الحكام  الي جانب مراقبي المباراة عبد الحميد رضوان ومحمد بخيت.. وشاهدت فيديو للمباراة والذي أذاعه التليفزيون الرسمي كما اطلعت علي كافة المستندات والسيديهات التي قدمها محاميا الناديين.
ومن المنتظر أن تعتمد اللجنة العقوبات الموقعة ضد الاهلي خاصة أن

شريط فيديو المباراة أظهر إشعال الشماريخ من جانب جمهور الأهلى قبل المباراة وقيام مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى بالإشارة بيده بما يفيد تقاضى الحكم لمبالغ رشوة من جانب المصري وأنذر الحكم حسام غالى وتلاه كارت أحمر وقام اللاعب بـ «التشويح»  فى وجه الحكم في تصرف ينم عن سوء سلوك.
أما فيما يتعلق بعقوبات المصري فمن المنتظر تغليظها خاصة أن الحرمان من المشاركة في الدوري بدأ من الموسم الحالي المجمد اصلا!! وهذا يعني ان المصري سيتم استبعاده لموسم واحد فقط فعليا.. كما أن منع اللعب باستاد بورسعيد لا يمنع المصري من اللعب داخل مدينة بورسعيد علي أي استاد آخر  وهناك مثلا ملعب المريخ وبورفؤاد والرباط والانوار وغيرها.

 

أهم الاخبار