عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

طارق إبراهيم: لست مسئولاً عن أزمة الغردقة

النادي الأهلي (أرشيفية)
النادي الأهلي (أرشيفية)

كتب ـ محمد اللاهونى:

 

أكد الدكتور طارق إبراهيم، رئيس لجنة الرحلات السابق بالنادي الأهلي، أنه ليس مسئولاً عن الأزمة التي حدثت في رحلة الغردقة التي نظمها النادي في الفترة الأخيرة وتم اكتشاف عدم وجود حجز باسم الأهلي مما أدى إلى حل لجنة الرحلات.

وقال طارق إبراهيم رداً على ما تم نشره بخصوص أزمة رحلة الغردقة في الأهلي إنه اختير لتولي رئاسة لجنة الرحلات في شهر فبراير الماضي وهو منصب تطوعي بتكليف من مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب وتم التأكيد عليه لتوفير الخدمات للأعضاء وتنشيط الرحلات بالشكل المطلوب.

وأشار إلى أنه نجح خلال الفترة القصيرة التي شغلها في منصبه في توفير رحلات بأسعار مخفضة وفي أكبر الفنادق خلال شهور مارس وأبريل وعيد الفطر المبارك وهو ما نال إعجاب الأعضاء في فترة قصيرة.

وأضاف:  لم أقم باختيار أعضاء اللجنة الذين عملوا معي وحدث خلاف بيني وبين مقرر اللجنة راضي سيد بسبب أسعار الرحلات ورغبته في تواجد بعض شركات السياحة وهو ما رفضته».

وأكد أنه طلب عقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي

الذي طلب منه الجلوس مع العميد محمد مرجان مدير النادي ولكن لم يحدث أي جديد.

وأشار إلى أنه طلب الإعفاء من منصبه قبل أزمة الغردقة بفترة ليست قليلة ووافق عليها العميد محمد مرجان مدير النادي ولكنه رفض طلبًا بتقديم الاستقالة كتابة لأنه عمل تطوعي موضحاً أنه فوجئ ببيان حل لجنة الرحلات من جانب محمد يوسف رئيس اللجنة العليا المشرفة على اللجان دون الإشارة إلى استقالته.

وأوضح أن أزمة الغردقة تكررت من قبل 4 مرات ولكنه تدخل بنفسه وأنقذ الموقف حين كان رئيساً للجنة للرحلات ودفع المال من جيبه لإنهاء الأزمة موضحاً أن البيان الذي شمل الإعلان عن رحلة الغردقة لم يكن بتوقيعه بل بتوقيع مقرر اللجنة.