عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. الإسماعيلي يبحث عن فوزه الأول بالدوري أمام الاتحاد السكندري

فريق الإسماعيلي (أرشيفية)
فريق الإسماعيلي (أرشيفية)

كتب – إيهاب محروس:

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى، ضيفًا على نظيره الاتحاد السكندرى فى السادسة مساء، على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز.

ويبحث الدراويش عن تحقيق أول فوز له فى المسابقة المحلية، بعدما تعادل مع الأهلى وبتروجت فى الجولتين الماضيتين، ويأمل زعيم الثغر فى عبور الخسارة القاسية من الزمالك فى الجولة الماضية بخماسية بعد التعادل مع المقاولون فى افتتاح المسابقة.

ويسعى الجزائرى خيرى الدين مضوى المدير الفنى للدراويش لاستغلال الدفعة المعنوية الكبيرة التى حصل عليها الفريق، بعد الفوز على الكويت الكويتى بهدفين دون رد فى دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال فى تحقيق الانتصار الأول والمنافسة على المراكز الأولى مبكرًا.

ويفقد الإسماعيلى جهود مدافعه المميز محمود متولى، بعد إصابته فى مباراة الكويت الكويتى بشد فى العضلة الخلفية، وتأكد غيابه عن الفريق لمدة أسبوعين على الأقل.

ويعتمد الدراويش على تشكيل يضم عصام الحضرى فى حراسة المرمى وطارق طه ومحمد مجدى وريتشارد بافور وباهر المحمدى فى خط الدفاع وحسنى عبدربه ونادر رمضان

وعماد حمدى فى الوسط ولسعد الجزيرى وكريستوفر ميندوجا ومحمد الشامى.

فى المقابل، أعلن محمد عمر، المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، جاهزية فريقه لمواجهة الدراويش الصعبة، مشيرًا إلى أن فريقه سيخوض اللقاء كامل العدد وبدون أى غيابات.

وأضاف عمر أن الاتحاد استفاد من مباراة الترجى بالبطولة العربية بعودة الروح والثقة بالنفس عقب الهزيمة القاسية من الزمالك بخماسية، متمنياً استمرار وجود الجماهير بالمدرجات والتى ألهب حماس اللاعبين ووضعهم فى المسئولية.

ومن المنتظر أن يخوض الاتحاد اللقاء بتشكيل يضم الحارس الهانى سليمان وأمامه الرباعى أحمد مجدى وويلسون وبازوكا وكريم الديب فى الدفاع، ونور السيد وعاشور الأدهم وخالد الغندور فى الوسط، ورمزى خالد ورزاق سيسيه وخالد قمر فى الهجوم.