عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبد ربه يتوسط لصرف مستحقات لاعبي الإسماعيلي.. ورفع التجميد عن الوحش

حسني عبد ربه لاعب
حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي (أرشيفية)

الإسماعيلية- محمد عمر:

 

طلب الجزائري خير الدين مضوي، المدير الفني للإسماعيلي، من إدارة النادي ضرورة الإسراع في المفاوضات لتجديد عقود عدد من اللاعبين أبرزهم محمود متولي وكريم بامبو وحسني عبدربه وريتشارد بافور، خلال الساعات القليلة المقبلة حتى يوفر جوا من الاستقرار والتركيز في التدريبات واللقاءات الرسمية.

وتواصل «مضوي» مع الإدارة لإجراء تعديلات في اللائحة المالية للأفضل تتناسب مع خوض الفريق للبطولات المحلية والعربية والقارية موسم 2019/2018 لحصد إحداها لإسعاد مشجعي الدراويش في كل مكان.

وفي سياق مختلف، قرر إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلي، رفع التجميد عن عمر الوحش صانع ألعاب الدراويش وفتح باب المشاركة في اللقاءات الرسمية مع زملائه وإيقاف قرار تجميده لا سيما

وأن اللاعب أصبح ملتزما في التدريبات وينفذ التعليمات الفنية.

وفي هذا السياق، طلب لاعبو الإسماعيلي من حسني عبدربه، قائد الفريق، التدخل لدى إبراهيم عثمان، رئيس النادي، لصرف نسبة الـ25% من الدفعة الأولى لحقوقهم المالية من عقودهم السنوية عن الموسم الحالي.

وعلمت «الوفد» أن قرار مسئولي الدراويش بتجميد المستحقات لحين إشعار آخر كان بسبب النتائج غير المرضية لهم بالمسابقة المحلية وتحدث اللاعبون الكبار مع «عبدربه»  وطلبوا منه التدخل لحل الأزمة.