رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصري يطوي صفحة الدوري ويستعد لمواجهة بطل موزمبيق بالكونفيدرالية

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- عبد الرحمن بصلة:

 

أغلق حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى صفحة الدورى الممتاز بعد تعادله مع بتروجيت ووصوله للنقطة الرابعة من ثلاث مباريات، حيث تغادر بعثة الفريق مطار القاهرة غد الخميس متوجهة إلى العاصمة الموزمبيقية مابوتو، في رحلة سفر شاقة يتخللها "ترانزيت" في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا، ثم رحلة الفريق من مابوتو إلى مدينة بيريا عبر الطيران الداخلي.

 وأنهى حسن عمار رئيس البعثة ووليد بدر المدير الإدارى كافة ترتيبات إقامة الفريق وتنقلاته وملاعب التدريب، حيث يستقبلهم بالمطار مسئولى السفارة المصرية ومندوبين من النادى الموزمبيقى.

ويبدأ الفريق استعداداته فور وصوله مباشرة للقاء يونياو دو سونجو في المباراة التى تقام الثالثة عصر الأحد القادم على ستاد فيروفيارو بمدينة بيريا الموزمبيقية ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وتضم بعثة المصري 19 لاعبا هم : 18 لاعبا هم : ثلاثى حراسة المرمى أحمد مسعود وأحمد بوسكا ومحمود السيد ولخط الدفاع محمد مصطفى"شطة" ومحمد كوفى وأحمد عبد الموجود ومصطفى على "مارسيلو" - وكريم العراقى وخط الوسط فريد شوقى وعمرو موسى وإسلام عيسى وعبدالناصر محمد "ديماريا" وإيزى إيميكا وتوريك جبرين ومحمد جابر وأحمد شكرى ولخط الهجوم ومحمود وأدى ومحمد عبد اللطيف "جريندو"، ويغيب عن اللقاء مهاجم الفريق أحمد جمعة الموقوف بسبب حصوله على الإنذار الثالث.

من ناحية أخرى استمرت حالة الغضب بين جماهير النادى المصرى عقب التعادل مع بتروجيت فى لقائهما أول أمس بعد ضياع نقطتين كان المصرى الأقرب لهما بعد تقدمه مرتين فى اللقاء، وحملت الجماهير المدير الفنى مسئولية

التعادل بسبب التغيير المستمر فى تشكيل الفريق ووضع لاعبين فى غير أماكنهم، وتأثر الفريق ببيع كلا من محمد حمدى وأحمد أيمن منصور وعدم وجود بدائل لهما وعدم قدرة المدير الفنى على إيجاد البديل، واتهمت الجماهير حسام حسن بتعمده إظهار ضعف مجلس الإدارة بعد تفريطه فى اللاعبين بدون الرجوع له.

من جانبه علق حسام حسن المدير الفني للمصري على النتيجة قائلا: مازالت لدينا أخطاء منذ مباراة الأهلى ورغم التعادل إلا أننا كنا الأسبق فى التقدم مرتين ولولا عدم التوفيق لخرجنا فائزين بالنقاط الثلاث.

ووجه العميد رسالة لجماهير المصري قائلًا: لا تقلقوا فما زال الدورى طويلا ومهمتنا لن تكون سهلة  والدورى هذا الموسم سيكون أشد قوة من السنوات السابقة وقادرون على العودة من جديد للدخول فى المربع الذهبى ، والفريق يعانى من إرهاق شديد خاصة أن لاعبونا لم يحصلوا على الوقت الكافى للراحة وأيضا فترة إعدادنا كانت ضعيفة جدا، وتتابع مباريات الدورى مع الكونفيدرالية والسفر المتكرر ما بين الداخلى والخارجى يصيب اللاعبين بالإرهاق.