رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. النجوم يتحدى الذئاب في مواجهة البحث عن الفوز الأول بالدوري

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- إيهاب محروس:

 

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى نجوم المستقبل مع نظيره المقاولون العرب، فى الثامنة مساءً، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز.

ويبحث الفريقان عن تحقيق الفوز الأول فى المسابقة بالموسم الحالي، بعدما فشلا فى ذلك خلال الجولتين السابقتين، حيث حصد فريق النجوم نقطتين من تعادلين مع طلائع الجيش وسموحة السكندرى، فيما يمتلك ذئاب الجبل نقطة واحدة من التعادل مع الاتحاد السكندرى والهزيمة أمام مصر المقاصة.

ويقود الإسبانى كالديرون المدير الفنى الجديد للنجوم فريقه للمرة الأولى فى الدورى بعد التعاقد معه رسميًا منذ أيام، خلفًا لعلاء حسب الله المدرب العام للفريق الذى قاد الفريق فى مباراتى الطلائع وسموحة والذى تمسك محمد الطويلة رئيس النادى ببقائه ضمن الجهاز الفنى الجديد.

وحرص المدرب الإسبانى على مشاهدة تسجيلات لمباريات ذئاب الجبل الأخيرة من أجل دراسة المنافس ووضع الخطة المناسبة لتحقيق أول فوز فى الدورى واكتساب الثقة فى الظهور الأول بالدورى المصرى.

ويعتمد فريق نجوم المستقبل على تشكيل يضم الحارس أحمد سعد عبد الفتاح ومحمود فتح الله وأحمد جمال ومايكل أزيخومين وخالد عبدالرازق وعمرو عماد ومحمد محمود وأحمد أيمن ومحمود عبدالحليم ومهاب ياسر وصلاح أمين.

على الجانب الآخر، يدخل فريق المقاولون العرب المباراة بحثاً عن الفوز لتعويض خسارته فى المباراة السابقة أمام مصر المقاصة وتحسين مركزه فى جدول المسابقة والابتعاد مبكرة عن صراع الهبوط الذى عانى منه الفريق فى الموسم الماضي.

ويسعى علاء نبيل المدير الفنى لذئاب الجبل عن عودة التوازن للفريق بعد الهزة القوية التى ضربت الفريق فى الجولتين الماضيتين، من أجل استعادة الثقة ورفع معنويات لاعبيه خصوصا أنه بعتمد على عدد كبير من اللاعبين الشباب وقليلى الخبرة فى التعامل مع مثل هذه الأمور.

ومن المقرر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم حسن شاهين فى حراسة المرمى وفى خط الدفاع إبراهيم عادل وأحمد الشيمى وعبد الوهاب إسماعيل وأحمد محمود وفى خط الوسط ادجر سيلفا ومحمد سوستة ولويس إدواردو وكريم مصطفى وفى الهجوم أحمد على وطاهر محمد طاهر.