رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى نصف نهائي أبطال أوروبا..

تشيلسى يتحفز لقهر برشلونة

رياضة

الأربعاء, 18 أبريل 2012 08:58
تشيلسى يتحفز لقهر برشلونة

يحل برشلونة الإسباني ضيفاً في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء على تشيلسي الإنجليزي على ملعبه «ستامفورد بريدج» بإنجلترا في ختام جولة الذهاب للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوربا.

تشيلسي يسعى خلال مواجهة الليلة لتحقيق الفوز قبل مواجهة العودة في كامب نو، خاصة أن الفريق الأزرق يمر بحالة معنوية مرتفعة بعد بلوغه نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بتغلبه على توتنهام بخماسية بقيادة مديره الفني المؤقت دي ماتيو

والذي يراهن على قدرات نجومه وخبراتهم الطويلة خاصة الإيفواري دروجبا ولامبارد وجون تيري وأشلي كول من أجل عبور الاختبار الصعب أمام الفريق الكاتالوني، ونجح تشيلسي في بلوغ هذه المرحلة بعد عبور عقبة بنفيكا البرتغالي في دور ربع النهائي ويأمل الممثل الوحيد للكرة الإنجليزية إقصاء برشلونة حامل اللقب لتحقيق البطولة لأول مرة في تاريخه.

في المقابل.. ترتفع درجة تركيز نجوم برشلونة وتصل إلى أعلى معدلاتها هذه الفترة في ظل اقتراب البطولات من دخول مرحلة الحسم فالفريق يواجه تشيلسي في نصف النهائي الأوربي قبل أن يلتقى مع ريال مدريد السبت المقبل في أقوى مواجهات الدورى الإسباني.

برشلونة يراهن على تألق نجومه ميسى وشافي وانيستا وفابريجاس لعبور عقبة تشيلسي والتأهل مجدداً لنهائي دوري الأبطال في رحلته للحفاظ عن لقبه.

وكانت آخر مواجهة بين الفريقين عام 2009 في نفس المرحلة للبطولة ذاتها وتغلب البلوز بفارق الأهداف بعد التعادل سلبياً في إنجلترا وبهدف لكل فريق في إسبانيا.

 

أهم الاخبار