عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يصل لاتفاق تسوية مع وكيل اللاعب كريم الحسن

كريم الحسن لاعب الزمالك
كريم الحسن لاعب الزمالك السابق

كشف هاني زاده، عضو مجلس إدارة الزمالك، والموجود حاليا في سويسرا، لإنهاء أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب وشكواهم لدى المحكمة الرياضية، ومعه الثنائي المحاميين نصر عزام والإسباني كريسبو، نجاحهم اليوم في الوصول إلي اتفاق تسوية مع وكيل اللاعب الغاني كريم الحسن لاعب النادي الأسبق.

وأوضح زاده، أنه تم الاتفاق النهائى على عقد تسوية المستحقات المالية المتأخرة للاعب كريم الحسن  في حضور الممثل القانوني للاعب، ووكيله ياوا، حيث تم الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بإنهاء الأزمة بشكل ودي، وسوف يتم توقيع عقد التسوية في مقر المحكمة الرياضية بسويسرا يوم الجمعة المقبل كشاهد على العقد.

وأشار عضو مجلس إدارة، أن كريم الحسن اللاعب الإفريقي الثالث الذى تم حل أزماته، لتفادي العقوبات المالية وخصم نقاط من النادي ومنع القيد الشتوي، خصوصا وأن آخر موعد لإنهاء أزمة مستحقاته المالية 16 سبتمبر المقبل.

وأوضح زاده، أن عقد التسوية، يتضمن تسديد مستحقات كريم الحسن

الـ700 ألف دولار على سنة، وأن تسديد أول قسط سوف يكون بعد 4 أشهر، بعد سداد مستحقات الثنائي الغاني أجوجو والكاميروني أليكس موندومو

وأشار عضو مجلس إدارة الزمالك، إلى أنه تم تقديم استئناف ضد عقوبات نادى مارتيتمو البرتغالي، الخاص بالعقوبة الموقعة على اللاعب محمد إبراهيم، وذلك بهدف كسب مزيد من الوقت، حتى لا يتم توقيع عقوبات من الفيفا على النادي.

وأكد زاده، أن الحجز الإداري من ممدوح عباس على النادي خلال الفترة الماضية، تسبب في أزمة عدم تسديد مستحقات اللاعبين الأجانب، في ظل عدم توافر أي سيولة مالية لإنهاء هذا الملف الشائك.