رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الحضرى يضغط على رمزى لخوض الأوليمبياد

رياضة

الثلاثاء, 17 أبريل 2012 21:27
الحضرى يضغط على رمزى لخوض الأوليمبياد
كتب ـ صبرى حافظ

يضغط عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى علي هانى رمزى وفكرى صالح المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى ومدرب حراس المرمى للمشاركة فى الدورة الأوليمبية المقرر انطلاقها 25 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبلين حيث يحق لأى منتخب من المنتخبات الأوليمبية التي حظيت بالتواجد فى هذا المحفل الكبير مشاركة ثلاثة لاعبين فوق السن.

ورغم أن هانى رمزى لديه قناعة بالاعتماد علي عناصر المنتخب الأوليمبى وعدم الاتجاه للاعبين فوق السن إلا فى المراكز التى تحتاج إلى دعم إلا أن عصام الحضرى يسعى بشتى الطرق لإقناع الجهاز الفنى

للمنتخب الأوليمبى والمقربين منهم بضرورة تواجده لرغبته فى تحقيق رقم جديد بعد فوزه بألقاب عديدة محليًا وأفريقيا والتواجد لأول مرة فى الأوليمبياد التي غابت مصر عنها ما يزيد على ربع قرن خاصة وأن فرص تواجده فى كأس العالم 2014 بالبرازيل غير مضمونة. من ناحية فرص المنتخب فى التأهل من عدمه قبل خوض أول لقاء أمام موزمبيق فى 2 يونيو المقبل فى بداية التصفيات أو فى وقوع الاختبار عليه
بعد ما يزيد على عامين وهل سيكون قادرا علي حجز مكان كحارس أول من عدمه وهى المخاوف التى تنتابه ويأمل أن تكون الأوليمباد ختامًا له فى حال عدم مواصلة مشوار التألق طوال السنوات الأخيرة مع الكرة المصرية.

ويزيد من مخاوف الحضرى ارتفاع أسهم أحمد الشناوى الذى يرتفع مستواه من مباراة الأخرى لدرجة أنه بات حارسًا أساسيًا يعول عليه الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الأول.

ويرى هانى رمزى أن الاعتماد علي العناصر الأساسية من أولوياته لضمان الانسجام والترابط والتخوف من حدوث أى أزمة فى حال جلوس لاعب من فوق السن سواء الحضرى أو أحمد فتحى أو حسنى عبدربه أو شيكابالا وعماد متعب وعمرو زكى علي مقعد البدلاء.

أهم الاخبار