رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

50 شابًا وفتاة يشاركون ببرنامج التبادل الثقافي وصناعة القرار

اشرف صبحى وزير الرياضة
اشرف صبحى وزير الرياضة

كتب - عبدالرحمن أبو هاشم:

في إطار برنامج التبادل الثقافي الخاص بالقيادة وصناعة القرار، الذي تنفذه مجموعة شباب تحيا مصر تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة في الفترة من 23 أغسطس الجاري حتى 3 سبتمبر 2018، يشارك في البرنامج 50 شابا وفتاة من 22 دولة من مختلف دول العالم في الفئة العمرية من 18 حتى 30 عامًا.

ويمثل الشباب المشاركون بالبرنامج دول "المغرب، الجزائر، تونس، الأردن، تنزانيا، تشاد، جنوب أفريقيا، غانا، الهند، اندونسيا، بنجلاديش، كوريا، استراليا، اليونان، مونتنيجرو، رومانيا، روسيا، إنجلترا، البرازيل، الأرجنتين، باراجواي"، بالإضافة إلى مصر.

وكان أعضاء شباب "تحيا مصر" طرحوا استمارة المشاركة في فعاليات البرنامج وفقا للشروط المعلنة، وذلك من خلال العديد من المواقع الإلكترونية، والجامعات الدولية والمنظمات الشبابية

على مستوى العالم، وتم اختيار أفضل المتقدمين من مختلف الجنسيات بناءً على التقييم الذي أجرته لجنة متخصصة ترأستها رئيس المكتب الدولي لشباب تحيا مصر.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وافق على دعم برنامج التبادل الثقافي الخاص بالقيادة وصناعة القرار الذي يتم تنفيذه تحت عنوان "القيادة من أجل السلام" بهدف تسليط الضوء على رؤية مصر نحو توفير مستقبل أفضل، وتنمية مهارات القيادة وصناعة القرار التي تساعد على تحقيق السلم والأمن الدوليين.