عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. 5 مواجهات قوية في افتتاح الجولة الثالثة للدوري

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

كتب ــ محمد سعيد:

تنطلق اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الثالثة من الدورى الممتاز، من خلال 5 مواجهات من العيار الثقيل، حيث يفتتح اليوم بمواجهة قوية بين الجونة وحرس الحدود على ملعب ستاد الجونة فى الرابعة عصرًا، وفى نفس التوقيت يلتقى الداخلية مع الإنتاج الحربى على ملعب ستاد كلية الشرطة.

وفى السادسة والربع مساء، يلتقى إنبى مع ضيفه سموحة على ملعب بتروسبورت، كما يحل المصرى البورسعيدى ضيفًا على بتروجيت فى ستاد برج العرب بنفس التوقيت، وتختتم المواجهات بمباراة قوية بين طلائع الجيش وبيراميدز على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري فى التاسعة مساءً.

الجونة * حرس الحدود

يسعى العائدان مجددًا للدورى الممتاز لإثبات جدارتهما بالتواجد بين الكبار، حيث يدخل الجونة اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الأخير على وادى دجلة بثلاثية وحصده أول 3 نقاط له فى الدورى تحت قيادة مدربه المميز هشام زكريا الذى حقق الانسجام بين العناصر الخبرة والشباب فى الفريق.

فى المقابل، يبحث الحرس عن الخروج من دائرة الخسائر التى حاصرته فى المباراتين الافتتاحيتين للدورى، حيث خسر من الإنتاج الحربى والداخلية على الترتيب بنفس النتيجة 2/1، وسيحاول عماد سليمان اقتناص الفرصة بتحقيق أول فوز له على الجونة.

الداخلية* الإنتاج الحربى

يدخل كلا الفريقين اللقاء كل منهما تحت شعار لا بديل عن الفوز، حيث يسير الإنتاج الحربى بخطى ثابتة منذ انطلاق الدورى، إذ حقق 4 نقاط من فوز على الحرس وتعادل مع بيراميدز رغم أنه كان متقدمًا طوال اللقاء،  ويبحث عن الفوز اليوم للوصول إلى صدارة الترتيب ومزاحمة الكبار من البداية.

فيما ستكون مهمة علاء عبدالعال، المدير الفنى للداخلية، صعبة أمام الإنتاج حيث يسعى مدرب الداخلية لمواصلة الانتصارات بعد فوزه الأخير على الجونة واستمرار العروض المميزة التى يقدمها الفريق.

إنبى * سموحة

وفى مواجهة من العيار الثقيل سيكون سموحة ضيفًا ثقيلاً على إنبى، خاصة بعد أن فقد الفريق السكندرى نقطتين ثمينتين فى تعادله الأخير أمام النجوم فى الجولة الماضية رغم فوزه المريح فى افتتاحية الدورى على المقاصة وظهوره بمستوى مميز.

أما إنبى فيدخل اللقاء منتشيًا بعدما صالح اللاعبون إدارتهم والجهاز الفنى بفوز رائع على طلائع الجيش بثلاثية الأسبوع الماضى، وصححوا الصورة السيئة عنهم بعد الهزيمة القاتلة فى افتتاحية الدورى أمام

بيراميدز.

المصرى * بتروجت

سيكون هذا اللقاء هو أقوى مباريات اليوم، خاصة أن بتروجت الذى يظهر هذا الموسم بحلة جديدة تحت قيادة طارق يحيى ويتصدر الدورى الممتاز بـ5 نقاط جمعها من فوز على وادى دجلة وتعادلين مع الإسماعيلى والزمالك.

وفاجأ طارق الجميع بقوام جديد للفريق البترولى جمع خلاله ما بين خبرات لاعبين مثل شيملس بيكلى وأحمد العجوز وأحمد رؤوف والشباب المميز مثل زولا وأحمد مصطفى لا لا ومحمد فييرا.

فى المقابل، لن يكون المصرى خصمًا سهلاً على ملعبه المفضل برج العرب، خاصة أن حسام حسن المدير، الفنى للفريق، يبحث عن فوز يصالح به الجماهير بعد الهزيمة الأخيرة أمام الأهلى ويصحح مركزه فى الجدول من البداية.

ويحتل المصرى المركز الحادى عشر بـ3 نقاط فقط حصدها من فوز وحيد على الجونة فى الجولة الأولى للدورى.

طلائع الجيش * بيراميدز

تختتم المواجهات بلقاء قوى بين الوجه الجديد على الدورى بيراميدز المتسلح بكتيبة من النجوم وصاحب أكبر ميزانية فى الدورى المصرى، مع طلائع الجيش الباحث عن تصحيح مساره، حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة حصل عليها من تعادل مع فريق النجوم فيما خسر الجولة الماضية أمام إنبى بثلاثية.

وستكون مباراة اليوم بمثابة اختبارًا قويًا للأرجنتينى فالنتيم، المدير الفنى لفريق بيراميدز، حيث يسعى لتحقيق الفوز وتحقيق الانتصار الثانى له لمحو آثار التعادل الأخير أمام الإنتاج الحربى فى الجولة الماضية.

ويحتل بيراميدز المركز السادس برصيد 4 نقاط جمعها من فوز على إنبى وتعادل مع الإنتاج.