رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ممنوع الاقتراب أو التصوير من أنطوى فى المقاصة

جون انطوى
جون انطوى

كتب - محمد اللاهوني:

رفض مسئولو نادى مصر المقاصة شعار ممنوع الاقتراب أو التصوير من اللاعب الغانى جون أنطوى هداف الفريق وأحد العناصر التى يراهن عليها طلعت يوسف، المدير الفنى، فى تجربته الحالية مع الفريق.

ورفض طلعت يوسف، المدير الفنى، فكرة رحيل أنطوى فى الموسم الحالى بعدما تلقى عرضاً لاستعارته من أحد الأندية الإماراتية لمدة موسم مقابل مليون دولار إلا أن يوسف أبلغ الإدارة بأن أنطوى المهاجم الذى يراهن عليه فى الموسم الحالى وبالتالى لن يكون من المقبول بيعه أو إعارته.

واتفقت رغبة طلعت يوسف مع رغبة اللاعب فى البقاء مع الفريق خاصة أنه يسعى للفوز بلقب هداف الدورى الممتاز والحصول على عرض مميز من أندية الخليج للرحيل بشكل نهائى.

فى المقابل، عقد طلعت يوسف المدير الفنى للمقاصة جلسة خاصة مع لاعبيه طالبهم بضرورة التركيز الشديد فى مباراة الزمالك المقررة بعد غدٍ الخميس فى الجولة الثالثة للدورى الممتاز.

وخاض الفريق مباراة ودية يوم السبت الماضى أمام الجبلين السعودى لتجربة البدلاء والعناصر التى لم تشارك فى مباراتى الجولتين الماضيتين بالدورى أمام المقاولون وسموحة.

وحرص طلعت يوسف على شرح

بعض الأخطاء التى حدثت فى مباراتى المقاولون وسموحة لتصحيحها خاصة فى الجانب الدفاعى وهو ما أدى لاهتزاز شباك الفريق بثلاثة أهداف فى لقاءين.

ومازال طلعت يوسف يدرس عدة سيناريوهات لتعويض غياب البوركينى إريك تراورى لاعب وسط الفريق الذى حصل على الطرد فى المباراة الماضية أمام المقاولون، ويدرس يوسف إشراك هانى سعيد كليبرو متقدم فى خط الوسط أو الدفع بالظهير الأيسر محمود وحيد فى خط الوسط وإشراك محمد الدسوقى أساسياً أو إشراك رجب عمران لاعب الوسط أساسياً.

وأكد وليد هويدى مدير الكرة بنادى مصر المقاصة أن عقوبة إيقاف إريك تراورى لمدة 3 مباريات قاسية خاصة أن اللعبة لا تستحق كل هذه العقوبة معلناً التقدم بالتماس لدى اتحاد الكرة لتخفيف العقوبة.