عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

باتريس كارتيرون: اللاعبين يشعرون بالإحباط.. ونعمل على تقليص معدل إهدار الأهداف

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

كتب - محمد اللاهوني ورامي جمال

أوضح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، أن غياب التوفيق عن لاعبي الفريق، كان سبب في التعادل مع النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ 32 من البطولة العربية.

وقال كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "سيطرنا على معظم أوقات المباراة، ولاحت لنا حوالي 15 فرصة للتهديف، وإحداها كانت كفيلة بتحقيق الفوز لنا".

وتابع " اللاعبين يشعرون بالإحباط، ربما أكون لست راضي بشكل كامل عن الأداء، ولكن أثق في قدرتنا على التعويض بلقاء العودة، ولن أضع العديد من الأعذار".

وواصل "الفريق يلعب مباراة كل 3 أيام، وبالتالي لابد من حصول الجميع على الفرصة ولن اتحدث عن الغيابات لأن من شاركوا قدموا أفضل ما لديهم".

وعن إهدار افرص أشار إلى إنه يعمل منذ

فترة قصيرة مع الفريق، ويحاول العمل على إستغلال الفرص التهديفية، وتقليص معدل إهدار الأهداف، وتطوير الأمر في المباريات المقبلة".

وأوضح "لعب مباريات قوية في بداية الموسم، كل 3 أيام أمر يمثل تحدي كبير، ومستعدون تماماً لذلك الأمر من خلال الإعداد البدني الجيد".

وأردف " خلال بدايتي مع الفريق كان يعاني من مشاكل في البطولة الأفريقية وتأسيس فريق قوي يحتاج إلى الدفاع الجيد، والأن لدينا تماسك دفاعي والفريق اهتزت شباكه مرة واحدة فقط في خمس مباريات منذ قدومي".