رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توتنهام يصدر بيان رسمي بشأن الملعب الجديد

ملعب توتنهام الجديد
ملعب توتنهام الجديد

كتب: أحمد المسيري.

قامت إداراة نادي توتنهام الإنجليزي، بإصدار بيان اليوم الأثنين، لتوضيح بعد الأمور الهامة بشأن التطور في بناء ملعب السبيرز الجديد.

ونشرت إدارة النادي بيانًا رسميًا على الموقع الرسمي للسبيرز قالت فيه: "بعد الإعلان السابق عن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم، أعلننا سابقًا بشكل رسمي إن مباراتنا أمام ليفربول ستكون يوم 15 سبتمبر هي المباراة الأول على ملعبنا بعد إنتهاء تجديده".

وأضاف البيان: "ولكن أظهرت الأختبارات إنه هنالك مشاكل كثيرة بشأن أنظمة الآمان والسلامة، لذلك عقدنا عدة إجتماعات مع الشركة المنفذة للتجديد، ونراجع الموقف بشكل سريع لتجديد أفضل جدول زمني لإفتتاح الملعب".

وتابع: " نتيجة لهذه الأختبارات فإننا نعلن أننا سنحتاج إلى إعادة جدولة افتتاح الملعب الجديد، وسيتم ترحيل المباريات التي كانت سوف تلعب عليه إلى ستاد ويمبلي".       

       
   

وأختتم البيان بتقديم الإعتذار لجميع الجماهير والمحبين للنادي اللندني بشأن هذا التأخير القادم، والإعتذار إلى كل من قام بشراء التذاكر مسبقًا وأنه سيتم بالتأكيد تعويضهم على هذا الشراء والتأخير.

وذكرت بعض التقارير الصحيفة الإنجليزية، إن إستكمال تجديد الملعب الجديد لن ينتهي قبل 2018، وسيستمر إلى منتصف العام القادم 2019، ومن المقرر أن يتسع الملعب الجديد إلى مايقرب من الـ 62 ألف متفرج بدلًا من 37 ألف متفرج كما كان عليه سابقًا، وكلفت عملية تجديد ما يقرب من الـ 390 مليون جنيه إسترليني.