رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبوشنب يتعهد بعودة مركز شباب أبوالنمرس لسابق عهده

يحيى أبوشنب المرشح
يحيى أبوشنب المرشح على مقعد رئاسة مركز شباب أبوالنمرس

خاص الوفد

تعهد يحيى أبوشنب المرشح على مقعد رئاسة مركز شباب أبوالنمرس، بعودة النادي إلى سابق عهده من المشاركة بالبطولات المصرية في شتى الألعاب، وإعادة النشاط الثقافي والاجتماعي بعد غياب دام سنوات.

وأضاف أبوشنب في بيان صحفي، "أعاهدكم أمام الله أن أكون مخلصا في مسئوليتي إن وكلتموني إياها، وأن أكون محافظا على أموال النادي وسمعته، وأن أكون راعيا للنشئ والمجالات المختلفة، كما أعاهدكم أن أجمع مثقفينا وكوادرنا تحت مظلة واحدة وهي نادينا، نعمل جميعا على عودة النشاط الثقافي، والمسرح، والنشاط الاجتماعي، والألعاب المنسية من كاراتيه، وجودو، وكونغ فو، و عودة المشاركة في المعسكرات الشبابية بعد فتح باب الاشتراكات أمام جميع أبناء بلدتنا".

  وأردف أبوشنب قائلا: "أعاهدكم أمام الله بوجود لجنة رياضية تعي جيدا ما عليها خلال فترة المجلس من البحث عن النشئ، ودعم الفرق معنويا ، والوصول إلى راعي رسمي يقدر حجم الفريق الذي يلعب في الدرجة الثالثة حاليا، كما أعاهدكم أمام الله أن تعاد هيكلة الإيجارات للنادي، وأن نبحث عن موارد جديدة تضع النادي

مؤسسة تصرف على نفسها، لا تحتاج إلى أحد، لا تحتاج إلا إلى فكر نعاهدكم بدعمه وتطبيقه".

وأكد انه سوف يُنادى بتقديم كشف حساب سنوي أمام الجميع وعلانية، يعترف فيه بقصوره إن وجد، ويعتز بما قدمه لأنه الواجب الذي وكلوه إياه أعضاء الجمعية العمومية، والذين يقررون ويحسمون الانتخابات صباح الجمعه المقبلة.

وأكد أبوشنب أنه يعتمد على تاريخه الذي يعرفه كل كبير وصغير بالجمعية العمومية، إضافة إلى الأجيال التى نشأت على يديه خلال السنوات الماضية، وكذلك النزاهة والشرف التي عرف بها منذ نشأته.

كذلك يرى أبوشنب أن أعضاء الجمعية العمومية في الأصل أبناء بلدته ، عاصرهم وعاصروه يعرفونه جيدا ، وهم أصحاب الكلمة الفاصلة في هذه الانتخابات.