رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. طفل يقتحم مباراة ليفربول ووست هام من أجل محمد صلاح

طفل يقتحم مباراة
طفل يقتحم مباراة ليفربول لمعانقة صلاح

شهدت مباراة ليفربول ووست هام يونايتد اقتحام أحد مشجعي فريق الريدز لملعب اللقاء، لمعانقة اللاعب الدولي المصري محمد صلاح الذي يشارك في مواجهة الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج".

وفي الدقيقة 80 من اللقاء أثناء إجراء فريق ليفربول تبديل اقتحم طفل صغير ملعب المباراة لمصافحة محمد صلاح الذي حرص على معانقته واصطحابه إلى خارج الملعب متبادلا الحديث معه في لقطة رائعة من الفرعون.    

وحقق فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح فوزًا كبيرًا على وست هام يونايتد برباعية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد، على ملعب استاد الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

وواصل محمد صلاح تألقه مع فريق ليفربول هذا الموسم بعد أن افتتح أهداف الريدز للموسم الجديد، في شباك وست هام يونايتد، في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول.

وشهد الموسم الماضي لمو انطلاقة رائعة في بداية مشواره مع ليفربول بعد انتقاله قادما من روما الإيطالي، وحقق العديد من الألقاب الشخصية مع الريدز، ونجح في التتويج بالحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي، وتوج بجائزة أفضل لاعب أفريقي وأفضل لاعب في إنجلترا.

شاهد الفيديو