عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طارق يحيى: تصدر بتروجيت للدوري أمر مؤقت

طارق يحيى
طارق يحيى

كتب - إيهاب محروس:

 أشاد طارق يحيى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت، بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في المباريات الثلاث، التي خاضها في بطولة الدوري الممتاز، وتصدر جدول المسابقة مؤقتًا.

 حصد الفريق البترولي 5 نقاط حتى الآن، بعد التعادل سلبيًا في الجولتين الأولى والثانية مع الزمالك والإسماعيلي، قبل الفوز على وادي دجلة بثنائية نظيفة في المباراة المقدمة من الأسبوع الرابع من المسابقة المحلية.

 قال يحيى، عقب المباراة، إنه درس فريق وادي دجلة جيدًا قبل اللقاء، وطلب من اللاعبين الضغط المتواصل على المنافس طوال الشوط الأول، وهو ما تم بالفعل، وأسفر عن إحراز هدفين عن طريق الإثيوبي شيملس بيكلي، من خلال استغلال أخطاء دفاع الفريق المنافس، والسيطرة على مجريات أول 45 دقيقة من المباراة.

ويرى المدير الفني للفريق البترولي، أن فترة الإعداد للموسم الجديد كانت جيدة وقوية، مشيدًا بالخطة التي وضعها الدكتور قاسم قدري، مخطط أحمال الفريق، في التعامل مع اللاعبين وإعدادهم بشكل جيد بدنيًا قبل انطلاق المباريات.

وأشار يحيي إلى أن بتروجت في مرحلة بناء فريق

جيد، لكن تصدر الفريق لجدول المسابقة جاء بشكل مؤقت، موضحًا أنه لن يضغط على لاعبيه من أجل تحقيق أهداف كبيرة، لأن هدفه الأول هذا الموسم هو البقاء في الدوري، بعدما رحل عن الفريق معظم لاعبيه، وتم التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين الواعدين، الذين يبشرون بتقديم عروض قوية، لكن الكثير منهم يحتاج إلى الصبر عليهم للحصول على خبرة اللعب في الدوري.

من ناحية أخرى، يعود الفريق لاستئناف تدريباته مساء غد الأحد، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، بملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري، عقب انتهاء الراحة التي منحها طارق يحيى للفريق اليوم، بعد الفوز على دجلة.