عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القادسية يحرج الزمالك ويقتنص تعادلًا سلبيًا بطعم الفوز في البطولة العربية

بوابة الوفد الإلكترونية

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل السلبي بدون أهداف، أمام القادسية الكويتي ، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن ذهاب دور ال32 بالبطولة العربية.

جاء الشوط الأول سريعًا وحمايسيًا من جانب الزمالك، والذي فرض سيطرته منذ البداية من أجل تسجيل هدف التقدم، وتنافس لاعبو الزمالك في أهدار الفرص السهلة التي لاحت لهم، بعدما وصلو أكثر من مرة لمرمى القادسية.

في حين نجح لاعبو القاسية في الدفاع عن مرماهم بفضل دفاع المنطقة المنظم، ولم يمثلو أى خطورة على مرمى الزمالك باستثناء كرة وحيدة من هجمة مرتدة، ينجح محمود حمدي الونش قلب دفاع الزمالك في ابعادها من أمام مهاجم القادسية قبل أن ينفرد بمرمى جنش، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني باغت القادسية الزمالك بتسديدة قوية يتصدى لها جنش ببراعة، قبل ان تردت بهجمة خطيرة للزمالك يبعدها الدفاع الى ركنية.

قبل ان يعود الزمالك الى فرض سيطرته

مجددا ويواصل أهدار الفرص السهلة أخطرها تسديدة كهربا في الدقية 57، والتي حولها الحارس ببراعة الى ركنية يبعدها خالد رشيدي حارس القادسية الى وسط الملعب.

وتشهد الدقيقة 59 أخطر هجمات اللقاء للقادسية، والذي يهدر هدفًا محققًا، بعدما تألق الحارس محمود عبدالرحيم جنش وينقذ مرماه ببراعة.

ومع مرور الوقت يكتسب لاعبو القادسية الثقة ويعاودون تهديد مرمى الزمالك بكرة خطيرة من هجمة منظمة، تخرج الى ركلة مرمى، ويبدأ القادسية في تقاسم السيطرة والخطورة مع الزمالك.

تفشل تغييرات كريستيان جروس في إستعادة السيطرة للزمالك ويمر الوقت دون قدرة ايا من الفريقين على هز الشباك لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.