عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الرياضة يحضر ندوة مكافحة الفساد

أشرف صبحي وزير الرياضة
أشرف صبحي وزير الرياضة

حضر، صباح اليوم، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة البرنامج الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة تحت عنوان " آليات تنفيذ استراتيجية مكافحة الفساد وجرائم العدوان على المال العام " والذي يقام خلال الفترة من 11 الي 15 أغسطس 2018.
وأكد أشرف صبحي- في كلمته- أهمية الندوة والتي تخدم رؤية الوزارة وتحقيق استراتيجيتها والعمل علي مكافحة الفساد في مختلف القطاعات، مضيفا أهمية التوسع في هذه الندوات، حيث إنه من المستهدف في هذه الندوة 110 مشاركين ومشاركات من العاملين في مراكز الشباب والمديريات، وأنه يجب زيادة إعداد المشاركين في الفترة القادمة مع وضع ضوابط وقوانين محددة للسادة المشاركين.
وشدد صبحي على عمل استبيان استقصائي في آخر الندوة للوقوف على مدى رضاء المشاركين في الندوة والعمل على الارتقاء بمستوي

المحتوي وكيفية تحقيق أقصى استفادة ممكنة، موضحا انه تم تنفيذ هذه الدورة للسادة العاملين في الوزارة وأيضا العاملين في مديريات الشباب والرياضة في المراحل السابقة للندوة.
الجدير بالذكر أن الندوة يشارك فيها ممثلون من مراكز الشباب بالمحافظات المختلفة تحت 45 سنة بإجمالي 110 مشاركين ومشاركات والتي تتناول العديد من المحاور ومنها استراتيجية مكافحة الفساد، مدونة السلوك الوظيفي، قانون الخدمة المدنية، لائحة مراكز الشباب، الاستثمار في مراكز الشباب بالإضافة الى الخطة التنفيذية للوزارة والبرامج والأنشطة التي تنفذها الوزارة.