رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أجايي : استمتع بـ محمد صلاح .. ولهذا السبب لم أشارك في المونديال

رياضة

الجمعة, 10 أغسطس 2018 21:35
أجايي : استمتع بـ محمد صلاح .. ولهذا السبب لم أشارك في المونديال

تحدث النيجيري جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي عن النجم المصري محمد صلاح، خلال تصريحاته التي نقلتها قناة النادي الأهلي مساء اليوم الجمعة.
وقال أجايي في تصريحاته "محمد صلاح لاعب رائع للغاية. وأستمتع بمشاهدته، بعد أن قدم موسمًا مميزًا للغاية بقميص فريق ليفربول الإنجليزي. وهو أحد أفضل اللاعبين في العالم. ولحظة تعرضه للإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا كانت صعبة للغاية، أعتقد أنه يجهّز للموسم الجديد بشكل

قوي، بعد أن سجّل هدفين خلال فترة الإعداد، وما يقدمه يعتبر إنجازًا كبيرًا في ظل قوة الدوري الإنجليزي، الذي يضم أفضل لاعبي العالم كما أنه يمتلك كافة المقومات للفوز بالكرة الذهبية.
وعن استبعاده من القائمة النهائية المشاركة بالمونديال الروسي، قال أجايي "الإصابة التي تعرضت لها مع الفريق ساهمت في غيابي عن القائمة. وربما كان
للجهاز الفني وجهة نظر لحاجته إلى نوعية معينة من اللاعبين، ولكني أحترم قراراته. وسوف أبذل أقصى جهد خلال الفترة القادمة من أجل التواجد ضمن حسابات المنتخب النيجيري، البطولة كانت قوية وممتعة، وشهدت العديد من المفاجآت. إلا أن النتائج التي قدمها المنتخب النيجيري لم تكن مرضية بالنسبة لقطاع كبير من الجماهير، لكنها من وجهة نظري معقولة في ظل المنافسة القوية واللعب مع أكبر منتخبات العالم. ويجب أن يعلم الجميع أن المنتخب النيجيري أمامه 4 سنوات قادمة، يمكنه خلالها الإعداد بشكل جيد للبطولة المقبلة في 2022".

 

أهم الاخبار