أجايي لقناة الأهلي : أواصل التأهيل للعودة سريعاً .. وهؤلاء الأقرب إلي

رياضة

الجمعة, 10 أغسطس 2018 20:47
أجايي لقناة الأهلي : أواصل التأهيل للعودة سريعاً .. وهؤلاء الأقرب إليأجايي

علق النيجيري جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي، على إصابته خلال مباراة تاونشيب البتسواني مؤخراً في رابع جولات دوري ابطال إفريقيا.
وقال أجايي في تصريحات نلقلتها قناة النادي "بالطبع الإصابة تُحزِن أي لاعب. وعندما سقطت في الملعب أثناء مباراة الأهلي وتاونشيب رولرز، كان الألم شديدًا؛ لدرجة أنني توقعت أن الإصابة ربما تصل إلى حد الكسور في العظام، ولكن بعد ذلك اكتشفت أنها مجرد قطع في الأربطة، ولا تستوجب التدخل الجراحي، وفقًا للفحوصات التي أرسلها طبيب الأهلي إلى ألمانيا، وأكّدتْ أن الأمر لا يتطلب تدخلًا جراحيًا،

ومن الممكن أن تتلاشى الإصابة بعد فترة تأهيل وعلاج طبيعي، تصل إلى 4 أشهر".

وواصل "عموما، أنا تجاوزت الآن هذه المرحلة الصعبة. وشعوري الآن جيد، ومتفائل جدًا بالعودة سريعًا، وكل شيء يسير حاليًا على ما يرام، وأخوض تدريبات تأهيلية بصورة يومية، بمنتهى الصراحة، الإصابة جعلتني أعرف قيمتي، ليس فقط عند زملائي، ولكن عند كل من حولي، فما لمسته من حب وتجاوب بعد الإصابة يفوق كل الكلمات، ويخفف عني الكثير".
وأضاف "بالنسبة لكوليبالي، فقبل الإصابة التي تعرضت لها في مباراة تاونشيب رولرز كان الأقرب إليَّ، ويقيم معي في غرفة واحدة، وهو شخص طيب جدًا، لذلك قام بحملي على كتفه.. ولكن أيضًا كل لاعبي الأهلي دعموني بعد الإصابة، وكانوا يحملونني أثناء السير، ويقومون بإحضار الطعام إليّ. ونفس الأمر تكرر عندما عدت إلى القاهرة، أنا أعتبر نفسي محظوظ للعب وسط هذه المجموعة من اللاعبين، نظرًا للتفاهم الكبير بيننا، وعمومًا أنا أرتاح للعب إلى جوار جميع زملائي، وبشكل خاص إلى جوار عمرو السولية وعلي معلول، خاصة عندما أتحرك بالكرة، وكذلك وليد سليمان، وإسلام محارب، ووليد أزارو؛ الذي أتوقع تحركاتهم، وأسعى لضبط الإيقاع معهم، وصولا إلى مرمى المنافسين وتسجيل الأهداف".
 

أهم الاخبار