رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجبلاية تحسم موقفها من مقاطعة "أديداس" اليوم

رياضة

الثلاثاء, 17 أبريل 2012 09:05
الجبلاية تحسم موقفها من مقاطعة أديداس اليوم
كتب - محمود علي الدين

تعقد اللجنة التي تدير اتحاد الكرة اجتماعا اليوم لبحث الرد علي خطاب المجلس القومي للرياضة الذي ارسله للجبلاية بمقاطعة شركة أديداس للملابس الرياضية بناء على توصية مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في ظل رعايتها لماراثون اورشليم الذي تنظمه اسرائيل.

وكانت اللجنة القانونية باتحاد الكرة قد انتهت من اعداد عقد أديداس  في انتظار التوقيع عليه ولكن خطاب المجلس القومي للرياضة وضع الجبلاية في مأزق  خاصة وان المهندس عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة اعتبر ان مقاطعة أديداس عمل وطني مشيرا الي ان الشركة الالمانية من الممكن ان تصحح موقفها وتصلح خطأها

اذا تولت رعاية ماراثون القدس الذي سيقام في جميع الدول العربية وانه لن يطلب من الاتحادات او الاندية المتعاقدة حاليا مع تلك الشركة فسخ تعاقدها ولكنه يطلب عدم توقيع عقود جديدة.

ولا شك ان اتحاد الكرة في موقف لا يحسد عليه في ظل عدم امكانية تعاقده مع اي شركة اخري  في الوقت الراهن خاصة وان المزايدة التي اعلن عنها الاتحاد من قبل لم يتقدم لها اي شركة باستثناء أديداس التي قدمت للجبلاية عرضا مغريا حيث

سيحصل اتحاد الكرة على حوالي عشرة ملايين جنيه  كاش سنويا وملابس لجميع المنتخبات الوطنية بما قيمته 800 الف يورو في السنة الواحدة  بالاضافة الي توريد ملابس للحكام وجميع اندية القسمين الثاني والثالث وتوريد كرات لاندية الدوري الممتاز بما قيمته 200 الف جنيه لكل ناد .. وعلي القومي للرياضة ان يوفر البديل للجبلاية في حالة عدم اتمام عقد أديداس.

من ناحية اخري مازال مسئولو الجبلاية يأملون في امكانية اقامة كأس مصر هذا الموسم رغم صعوبتها خاصة بعد ان اكدت اللجنة الهندسية التابعة للقومي للرياضة التي عاينت الملاعب واكدت امكانية توفير الشروط التي طلبتها وزارة الداخلية من بوابات الكترونية وكاميرات مراقبة وغيرها.. ويسعي مسئولو اتحاد الكرة لعقد اجتماع مع وزارة الداخلية خلال الساعات القادمة لحسم مصير الكأس.

أهم الاخبار