مران الأهلي.. فقرة بدنية وكالديرون يجتمع بالثلاثي وتدريبات قوية للحراس

رياضة

الجمعة, 10 أغسطس 2018 13:57
مران الأهلي.. فقرة بدنية وكالديرون يجتمع بالثلاثي وتدريبات قوية للحراستدريبات الأهلي (أرشيفية)

كتب - محمد اللاهوني ورامي جمال:

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على تخصيص فقرة للتدريبات البدنية المكثفة للاعبي الفريق؛ استعدادا لمواجهة فريق النجمة اللبناني في البطولة العربية.

 

‎وخضع مجموعة من اللاعبين لتدريبات جري مكثف في مضمار ملعب مختار التتش، ضمن برنامج الأحمال البدنية؛ لتجهيز الجميع للمباريات القادمة.

 

‎وشملت المجموعة كلا من: أحمد فتحي وحسام عاشور ووليد أزارو، وناصر ماهر ووليد سليمان، وسعد سمير وأحمد حمودي، وساليف كوليبالي وعلي معلول، وميدو جابر وهشام محمد.

 

‎وقاد مصطفى كمال مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا قويا لحراس مرمى الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

 

‎وحرص «كمال» على تخصيص فقرات لتدريب الحراس على التعامل مع كافة المواقف داخل منطقة الجزاء، خاصة الكرات العرضية.

 

‎واجتمع كالديرون بكل من حسام عاشور؛ كابتن الفريق، ومحمد الشناوي حارس المرمى، وأحمد فتحي، مدافع الفريق، وذلك على هامش مران اليوم الجمعة.

 

فيما حرص محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول

لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، على إجراء تقسيمة قوية للاعبي الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة فريق النجمة اللبناني في البطولة العربية.

 

‎وحرص يوسف خلال التقسيمة على شرح العديد من الجوانب الفنية والخططية.

 

‎وقام الجهاز الفني بإعفاء عدد من اللاعبين من المشاركة في التقسيمة وهم: أحمد فتحي وحسام عاشور، ووليد أزارو وناصر ماهر، ووليد سليمان وسعد سمير، وأحمد حمودي وساليف كوليبالي وعلي معلول وميدو جابر وهشام محمد.

 

ويتدرب الفريق؛ استعدادا لمواجهة نظيره فريق النجمة اللبناني المقرر لها الاثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات دور الـ٣٢ من البطولة العربية.

أهم الاخبار