عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الليلة.. الاتحاد يتحفز لمصالحة جماهيره أمام الترجي التونسي بالبطولة العربية

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري (أرشيفية)

يلتقي في السابعة مساء اليوم، الخميس، فريق الاتحاد السكندري نظيره وضيفه الترجي التونسي بستاد الإسكندرية في جولة الذهاب بدور الـ32 ببطولة كأس العرب للأندية الأبطال بحضور جماهيري يصل إلى 7 آلاف متفرج.

وصعد نادي الاتحاد إلى دور الـ32 بعد أن تصدر مجموعته في التصفيات التمهيدية على حساب الفتح الرباطي المغربي والسالمية الكويتي وجيبوتي تيليكوم التي أقيمت في السعودية قبل شهرين تقريبًا بينما يدخل الترجي مدافعًا عن لقبه كبطل للعرب في النسخة الماضية التي أقيمت في مصر قبل تغيير نظام البطولة.

ويبحث الاتحاد عن ثأر من الترجي عمره 14 عامًا حين خسر أمام بطل تونس في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية في تونس 2-1 وفاز في الإسكندرية بنفس النتيجة وخسر بضربات الترجيح.

ويسعى الاتحاد لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد الأداء السيء والهزيمة القاسية أمام الزمالك بخماسية مقابل هدف واحد في الدوري الممتاز خصوصا أن الفريق لم يفز في أول لقاءين بالدوري أمام المقاولون والزمالك.

وحرص محمد عمر المدير الفني للاتحاد على عقد جلسات مكثفة مع اللاعبين من أجل تصحيح الأخطاء الساذجة التي ظهرت في مباراة الزمالك وخصوصا على الصعيد الدفاعي كما عقد محمد مصيلحي رئيس النادي اجتماعًا مع اللاعبين لمطالبتهم بعرض مشرف

وأداء يليق بفريق يمثل الكرة المصرية وتاريخ نادي الاتحاد.

ويغيب عن الاتحاد أكثر من لاعب مثل محمود الغرباوي حارس المرمى ومحمد ناصف ومروان النجار ومحمود شعبان ومحمد جبر لأسباب فنية ، ومن المرجح أن يعتمد الاتحاد على تشكيلة تضم حارس المرمى الهاني سليمان وأمامه الغيني ويلسون أكاكبو ومحمد عبد الرازق «بازوكا» ورمزي خالد وكريم الديب للدفاع ونور السيد وعاشور الأدهم وخالد الغندور والإيفواري ديديه كورييه والإيفواري رزاق سيسيه للوسط والغاني إيمانويل بناهيني للهجوم.

من جانبه، يسعى ماهر الكنزاري المدير الفني لفريق الترجي لتحقيق نتيجة طيبة للتركيز في مباراته المرتقبة أمام الأهلي بدوري أبطال أفريقيا يوم 17 أغسطس الجاري.

ويعتمد الكنزاري على أبرز نجومه الإيفواري فوسيني كوليبالي والكاميروني فرانك كوم وشمس الدين الذوادي وسامح الدربالي ويوسف بلايلي وسعد بقير وأنيس البدري.