رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ننشر التفاصيل الكاملة لمهزلة رحلة الغردقة في الأهلي

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي

كتب – محمد اللاهوني:

تفجرت أزمة حادة داخل أروقة النادي الأهلي بعد الفضيحة الإدارية التي شهدتها القلعة الحمراء في الأيام الماضية بتنظيم رحلة للأعضاء إلى مدينة الغردقة ولكن حدثت أزمة لم تكن في الحسبان.

الأزمة بدأت بتحرك الرحلة التي كانت تشمل 45 عضواً إلى فندق "سويس إن ريجينا" في الغردقة لمدة 4 ليالٍ و5 أيام مقابل 3100 جنيه في الغرفة المزدوجة والثلاثية سددها الأعضاء لإدارة الرحلات بالنادي.

وكانت المفاجأة غير السارة للأعضاء في الغردقة بعدم وجود حجوزات باسم النادي الأهلي وما زاد من الأزمة أن حافلة النادي تحركت عائدة إلى القاهرة بجانب عدم رد مسؤولي إدارة الرحلات والمدير التنفيذي محمد مرجان على الأعضاء على مدار ساعتين.

وحرر الأعضاء محضراً بقسم أول الغردقة رقم 6113 إداري بجانب محضر بشرطة السياحة رقم 19 أحوال ضد إدارة الأهلي التي تحركت متأخرة باتصالات فردية من محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة.

وانتهى الأمر بتحرك رئيس لجنة الرحلات وحجز فندق آخر وهو  "شيراتون سوما" بسعر أعلى عن التكلفة التي كان من المفترض أن يتحملها العضو حال نزوله في الفندق

الأول 5200 جنيه للغرفة ، على أن يتحمل النادي فرق السعر وهو ما كلف خزينة النادي أكثر من 90 ألف جنيه.

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بياناً داخلياً أعلن خلاله حل لجنة الرحلات برئاسة طارق إبراهيم الذي تم تعيينه بواسطة مجلس الإدارة من أعضاء الحملة الانتخابية للخطيب بجانب إحالة موظفي إدارة الرحلات للتحقيق بسبب الإهمال.

وجاء هذا القرار بعد المهزلة التي شهدها النادي في الأيام الماضية بسبب رحلة تم تنظيمها للغردقة بواسطة مسؤولي الأهلي ولكن الأعضاء لم يجدوا حجزاً باسم النادي بعد الوصول إلى الغردقة.

وأبدى محمد يوسف رئيس اللجنة العليا المشرفة على لجان النادي أسفه لما حدث واعتذر لأعضاء النادي بسبب هذه الواقعة المؤسفة.