رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أزمة "الحاوى" تشتعل بين المقاصة والمصرى

رياضة

الاثنين, 16 أبريل 2012 13:19
أزمة الحاوى تشتعل بين المقاصة والمصرىمحمود عبدالحكيم
كتب - محمد اللاهوني:

اشتعلت أزمة توقيع اللاعب محمود عبد الحكيم صانع ألعاب فريق الكرة بالنادي المصري البورسعيدي على عقود انضمامه إلى صفوف مصر المقاصة بداية من الموسم الجديد بعد أن نفى مسئولو المصري ما تردد حول موافقتهم على بيع عبد الحكيم إلى المقاصة.

كما أكد المصري البورسعيدي عبر متحدثه الرسمي رجب عبد القادر أن عبد الحكيم مرتبط بتعاقد رسمي يمتد إلى موسم قادم وبالتالي لا يحق له الرحيل إلا بموافقة مسئولي النادي المصري، خاصة أنه مازال على ذمة الفريق رغم تجميد نشاطه الكروي

بموجب قرار اتحاد الكرة حيال أحداث مجزرة ستاد بورسعيد.
من جانبه، أكد وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة أن عبد الحكيم وقع على عقود انضمامه للفريق بعد أن أكد نبيل أبو زيد وكيل اللاعب أن عبد الحكيم سيفسخ تعاقده مع المصري البورسعيدي.
وأضاف أن عبد الحكيم من حق نادي المقاصة في حالة فسخ تعاقده خاصة أنه اختار اللعب للفريق الفيومي بداية من الموسم الجديد، موضحاً أنه في حالة
عدم صدور قرار رسمي بأحقية اللاعب في فسخ تعاقده سيرسل النادي فاكساً رسمياً للمصري يطلب ضم اللاعب.
وكان الحاوي عبد الحكيم صاحب الـ 31 عاماً قد طلب من مسئولي المصري البورسعيدي الرحيل عقب مجزرة ستاد بورسعيد خلال الفترة الأخيرة.
وعلمت «الوفد» أن عبد الحكيم تسرع في التوقيع للمقاصة بناء على نصيحة وكيله نبيل أبوزيد وحاول خلال الساعات الأخيرة الاتفاق مع طارق يحيي المدير الفني للمقاصة على تجميد عقوده حتى حسم موقفه مع المصري البورسعيدي بشكل نهائي.
على صعيد متصل، جدد فؤاد سلامة ظهير أيسر الفريق تعاقده مع صفوف المقاصة لمدة موسمين قادمين بعد جلسة جمعته مع طارق يحيي المدير الفني ووليد هويدي مدير الكرة بالنادي.

أهم الاخبار