رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح وماني يثيران القلق في ليفربول قبل انطلاق الموسم

صلاح وماني أثناء
صلاح وماني أثناء الخلاف على تنفيذ ركلة الجزاء

أثار الخلاف الذي نشب بين الدولي المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي للموسم الماضي، وزميله السنغالي ساديو ماني في فريق ليفربول قلق ومخاوف إدارة الريدز، قبل انطلاق الموسم الجديد.

جاء ذلك عقب الخلاف الذي حدث بين محمد صلاح وماني خلال مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بعد ركلة الجزاء التي احتسبت للريدز في الشوط الأول من اللقاء، وتقدم الفرعون المصري لتسديد الركلة إلا أن ماني أصر على التسديد، ليحدث بينهما نقاشًا قبل تنفيذ الركلة.

الأمر الذي جعل لاعب الوسط وقائد الفريق جيمس ميلنر أن يسحب صلاح من قميصه لحل الموقف وسددها ماني بنجاح، معلنا الهدف الأول للريدز في مرمى الشياطين الحمر.

وتشير هذه الواقعة إلى أن ساديو ماني لن يسمح لصلاح بالاستحواذ على نجومية ليفربول بمفرده مثلما حدث في الموسم الماضى، حيث تربع على عرش النادي الإنجليزي.

كما استحوذ على الغالبية العظمى من الجوائز الفردية ليتواجد ضمن قائمة المرشحين الـ 10 للحصول على جائزة "The best" لعام 2018 التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وكانت البداية مع حصول ساديو ماني على القميص رقم 10

في نادي ليفربول بداية من هذا الموسم، كما يسعى ليكون اللاعب رقم 1 فى تسديد ركلات الجزاء، بعدما تناوب الثنائى محمد صلاح وجيمس ميلنر على تسديدها الموسم الماضى.

يبدو أن نجمي فريق ليفربول صلاح وماني على مشارف أزمة حقيقية شاهدناها كثيرًا تحدث في الملاعب بين نجمي الفريق الواحد، كما حدث بين نيمار وكافاني في باريس سان جيرمان الموسم الماضي.

وتؤثر تلك الخلافات بقوة على الأداء الجماعي للفريق داخل الملعب، ولكن على المدرب الألماني يورجن كلوب التدخل لعدم تفاقم الأزمة بين اللاعبين، الأمر الذي لا يرغب فيه المدرب الألماني لتطلعه إلى حصد الألقاب هذا الموسم بعد أن كان قريبًا من التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وخسارة النهائي أمام ريال مدريد.