رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

15 مايو.. فتح باب الترشح لانتخابات الأوليمبى

أخبار رياضية

الخميس, 12 أبريل 2012 20:53
15 مايو.. فتح باب الترشح لانتخابات الأوليمبى
كتب ـ أحمد فاروق:

حدد المجلس القومي للرياضة يوم 15مايو القادم موعدا لفتح باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة جديد للنادي الأوليمبي .

وتعقد الجمعية العمومية للانتخابات خلال 45 يوما من فتح باب الترشح أى قبل أيام قليلة من حلول شهر رمضان المبارك.
ويحق للمحاسب أحمد عفيفي رئيس النادي الحالى خوض الانتخابات للدورة الثانية على التوالى وإن كان لم يعلن حتى الآن موقفه بالترشح من عدمه.
فى الوقت الذي تجرى فيه اتصالات ومشاورات عديدة من جهات مختلفة لاختيار شخصيات عامة ورجال أعمال لخوض المعركة الانتخابية المتوقع لها أن تكون حامية بسبب ما أشيع حول موافقة العميد محمود بكر رئيس النادي

الأسبق على خوض الانتخابات على رأس قائمة لم يتحدد من أعضائها حتى الآن سوى الإعلامي هيثم فاروق نجم فريق الكرة الأسبق.
كما تجرى محاولات من بعض الأعضاء وقدامي اللاعبين وأبرزهم أحمد الكأس لإقناع د.كرم كردى رئيس النادي الاسبق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المنحل بخوض الانتخابات وقد يرضخ كردي لتلك الضغوط فى حال عدم خوضه لانتخابات اتحاد الكرة ضمن قائمة هانى أبوريدة.
وأعلن عمرو مصيلحي نائب رئيس النادي الاسبق وشقيق محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السابق عن عزمه هو
الآخر خوض الانتخابات على مقعد الرئاسة فى حال عدم تقدم كردي للترشح.
كما أعلن رجل الاعمال طاهر القويري رئيس النادي الاسبق عزمه هو الآخر خوض الانتخابات مستندا إلي ما تحقق للنادي من انجازات فى عهده .
والجدير بالذكر أن صعوبات عديدة تواجه المحاسب أحمد عفيفي رئيس النادي الحالي منذ توليه المسئولية حيث الصراعات والمشاكل الدائمة بينه وبين أعضاء المجلس وفشله فى توفير سيولة مادية للصرف على انشطة النادي.
كما يواجه عفيفي هجوما حادا من نائبه أحمد السويسي الذي أعلن عزمه على التقدم لشغل مقعد الرئاسة فى حال عدم تقدم أى شخصية بارزة لمنافسة عفيفي على المقعد، تسير عضوة المجلس ماجدة الهلباوي على نفس النهج حيث اعلنت صراحة عدم تأييدها لعفيفي وربما تفجر مفاجأة وتكون أول سيدة تترشح لمقعد الرئاسة بالنادي الأوليمبي.

أهم الاخبار