رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الصيفي يفوز بالميدالية البرونزية فى بطولة العالم للسومو .. والبعثة تعود الثلاثاء

عبدالرحمن الصيفي
عبدالرحمن الصيفي

فاز عبد الرحمن الصيفى لاعب منتخبنا الوطنى للسومو بالميداليه البرونزية في بطوله العالم وزن 85 كيلو جراما والتى تستضيفها تايوان خلال الفترة من 17 وحتى 24 يوليو الجارى.

 وتعد هذه الميدالية هى الثانية لمنتخبنا بعد أن أحرز أمس محمد رضا وزن 100 كيلو جراما الميدالية البرونزية الأولى  ، وقد حصل الفريق على المركز الخامس فى منافسات الفرق ، ومن المنتظر أن تعود البعثة الى القاهرة بعد غد الثلاثاء .

من جانبه قال أحمد خليفه المدير الفني ان المهندس مطيع فخر الدين رئيس مجلس إدارة الاتحاد بذل كل ما فى وسعه من أجل توفير أفضل إعداد للمنتخب على قدر استطاعته قبل السفر الى تايوان ، موضحا أن المنتخب أدى ما عليه فى البطولة رغم قوة المنافسات من الدول الآسيوية وروسيا .

قال المهندس مطيع فخر الدين رئيس الاتحاد ان ما حصلت عليه بعثة السومو فى بطولة العالم يتناسب مع حجم الأعداد الداخلى الذى استعد به المنتخب لبطولة العالم ، حيث استعد المنتخب بالتدريب اليومى خلال المعسكر

الداخلى الذى أقامه الاتحاد بالمركز الاوليمبى لإعداد المنتخبات الوطنية بالمعادى ، لعدم استطاعة الاتحاد إقامة معسكر خارجى ، لعدم وجود ميزانية تسمح بذلك ، مشيرا إلى أن البعثة حصلت على ميداليتين برونزيتين ، وهذا ما توقعه الاتحاد قبل السفر الى تايوان .

وكانت بعثة منتخبنا قد غادرت القاهرة مساء الثلاثاء بعثة منتخبنا الي تايوان للمشاركه في بطوله العالم ، ويرأس البعثة هاشم محمد هاشم عضو مجلس اداره الاتحاد ، ومعه احمد خليفة مديرا فنيا بالاضافة الى ستة لاعبين هم ، حسام فتحي عمر ورامي عبد العاطي بلال وعبد الرحمن إيهاب جمال ومحمد عِوض المهدي وعبد الرحمن عثمان عبيد وابراهيم عبد اللطيف محمد .