رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رامي ربيعة يكشف آخر تطورات إصابته

رامي ربيعة مدافع
رامي ربيعة مدافع الأهلي

قال رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي إن الطبيب الألماني المتابع لإصابته أخبره أن حالته مطمئنة بشكل كبير، وهناك تحسن في حالته.

وكشف ربيعة في تصريحات لقناة الأهلي: "الطبيب الألماني أخبرني أن هناك تحسنا كبيرا في حالتي، ومن المقرر أن أبدأ في مرحلة التأهيل على هامش تدريبات الفريق بداية من الغد".

وتابع: "من الصعب تحديد موعد العودة للملاعب لأن الإصابة تتوقف على مدى الاستجابة من لاعب لآخر، لكن بشكل عام سأبدأ فترة التأهيل على هامش التدريبات بعدما طمأنني الطبيب الألماني".

وردا على الفترة الطويلة التي قضاها بعيدا عن الملاعب بسبب الإصابة أوضح: "الوقت ليس طويلا، الإصابة تحتاج لما يقرب من سنة هذا هو التوقيت الطبيعي لأي لاعب من أجل العودة للملاعب مجددا، انظروا لفرانك ريبيري كانت

لديه إصابة مشابهة واستمر غيابه لمدة عام".

وأكد: "إصابتي ليست مزمنة أرجوا ألا يتم ترديد هذا الأمر، الأهلي لن يبقي علي إذا كانت إصابتي مزمنة، هناك جهل وعدم دراية لدى البعض في تشخيص الإصابة وهذا الأمر يغضبني للغاية لذلك أنا أقوم بتوضيح الأمور".

ويغيب ربيعة منذ ما يقرب من 7 شهور بسبب الإصابة بقطع في العضلة الضامة، في الوقت الذي يقوم فيه بالتردد بين ألمانيا والقاهرة لمتابعة عملية التأهيل بين الطبيب الألماني فولفارت وطبيب النادي خالد محمود