عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يرفض رحيل باسم علي إلى سموحة.. وبركات مطلوب في دجلة

باسم علي لاعب الأهلي
باسم علي لاعب الأهلي

كتب - محمد اللاهوني:

 رفض الجهاز الفنى لفريق الأهلى، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، رحيل باسم على الظهير الأيمن، إلى نادى سموحة السكندرى فى الموسم الجديد، بعد أن تلقى اللاعب عرضًا رسميًا للانضمام للفريق السكندرى.

 تمسك الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، ببقاء باسم علي الظهير الأيمن واستمراره مع الفريق الأحمر، وهو الأمر الذى جعل الأهلى يرفض رحيل اللاعب، خصوصًا أنه مقيد بالقائمة الأفريقية، على رغم كثرة إصاباته.

فى المقابل، تلقى عمرو بركات لاعب الوسط عرضًا من نادى وادى دجلة للتعاقد معه بعد أن واجهت مفاوضات عودته لنادى مصر المقاصة تعثرًا بسبب خلاف مالى بينهما.

وكان بركات قد عاد مؤخرًا من رحلة إعارة لنادى الشباب السعودى قبل أن يفسخ عقده ويعود للأهلى، ورفض كارتيرون قيده بالقائمة المحلية للفريق وطلب رحيله على سبيل الإعارة.

 فى المقابل، رفض كارتيرون تطبيق سياسة الدور فى مركز حراسة المرمى بين محمد الشناوى وشريف إكرامى حارسى المرمى، ليوجه صدمة قوية لإكرامى، بعد أن طلب الأخير الحصول على فرصة المشاركة.

 ورفض مصطفى كمال، مدرب حراس المرمى، الإدلاء برأيه فى مثل هذه الأمور، وقام بتصعيد الأمور لكارتيرون، الذى أبدى رفضه لتطبيق سياسة الدور، ووعد بمنح الفرصة للحراس الثلاثة على لطفى وشريف إكرامى ومحمد الشناوى.

وعلى صعيد آخر، يغادر سمير عدلى، المدير الإدارى للأهلى، اليوم الأحد، إلى بتسوانا من أجل الترتيب لإقامة وملاعب التدريب التى تستضيف الفريق، الذى يصل بعد غدٍ الثلاثاء إلى بتسوانا، استعدادًا لمواجهة تاونشيب روليرز البتسوانى فى الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويواصل الفريق الأحمر تدريباته استعدادًا لمواجهة تاونشيب قبل السفر إلى بتسوانا، وتكتمل صفوف الفريق الأحمر بعد عودة المصابين إلى التدريبات بشكل طبيعى فى الساعات الماضية.