عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غانم سلطان: توافد أعداد كبيرة على اختبارات الزمالك يعكس شعبية النادي الكبيرة

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن غانم سلطان رئيس قطاعات الكرة برنامج إعداد فرق الناشئين للموسم الجديد بدءًا من اليوم وحتى 30/7/2018 حيث تقرر أن تؤدي فرق من ٩٩ إلى ٢٠٠٤ تدريباتها من السابعة صباحا وحتى التاسعة يتبعها اختبارات اللاعبين الجدد من التاسعة وحتى الواحدة ظهرًا بالإضافة إلى مواعيد اختبارات المدرسة الأساسية التي أعلنت من قبل.

وأشار سلطان إلى أن أكثر من ثماني لجان فنية تتابع الاختبارات منذ اليوم الأول وهو اليوم السبت بحيث تضم كل واحده 4 مدربين يتابعون كافة المواليد بكل تركيز.

وواصل أن كل لجنة بها المدرب المسئول عن الفريق الذي سيلحق به اللاعب المختبر وذلك من أجل متابعة ما سينضم إليه مستقبليًا في حالة اجتيازه واختيار الأفضل للانضمام لفريقه وهذه التجربة تحدث لأول مرة بالاختبارات.

وشدد غانم سلطان على اليوم الأول للاختبارات شهد توافد أعداد كثيرة وهذا ما يثبت حب وشعبية وثقة الجميع في الوجود داخل الزمالك.

وأردف سلطان إلى أن الاختبارات شهدت اليوم وجود الكابتن أيمن عبدالعزيز نائب المدير الفني للقطاع، والذي يعتبر

إضافة قوية سيستفيد منها القطاع لما يمتلكه من إمكانيات ونظرة فنية قوية ستفيد النادي بجانب وجود بعض المدربين الكبار أيضًا.

وأضاف رئيس قطاعات الكرة بالنادي أن الاختبارات قد شهدت وجود بدر حامد المدير الفني للقطاع كمشرف بحانب وجود الإشراف الإداري والمتمثل في أحمد بدوي المدير الإداري لقطاعات الكرة وشكري حسن المدير الإداري للقطاع.

واختتم غانم سلطان مؤكدًا أن المستشار مرتضي منصور أصدر تعليماته قبل انطلاق الاختبارات بضرورة تخفيض سعر تذكرة الاختبارات لتكون 20 جنيهًا ولا تزيد عن ذلك من أجل تخفيف الأعباء على الأسر، كذلك شدد على أن الأهم هو انتقاء اللاعب الذي سيفيد النادي مستقبليا وليس الهدف جني الأموال.