رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. بايرين ميونيخ يضرب شباك باريس بثلاثية في ثاني مباريات كأس الأبطال الودية

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- أحمد المسيري:

فاز فريق بايرن ميونيخ الألماني على نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف في المبارة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الودية الدولية.

أحرز أهداف البايرن خافي مارتينيز وريناتو سانشيز وجوشوا زيركزي في الدقائق 60 و68 و 78 على التوالي، بينما أحرز هدف باريس الوحيد تيموثي وياه في الدقيقة 31.

افتتح تيموثي وياه تيموثي وياه نجل الأسطورة الليبيري السابقة جورج وياه التسجيل في الدقيقة 31، وذلك بعد تمريرة من كيفين ريمان لوياه الذي نجح بالانطلاق بالكرة وسددها في شباك حارس البايرن أولريتش.

عدل خافي مارتينيز النتيجة في الدقيقة 61 بعد رأسية رائعة سكنت شباك الحارس الإيطالي بوفون، وبعد ستة دقائق فقط أضاف البرتغالي ريناتو سانشيز الهدف الثاني بعد ركلة حرة مباشرة سددها سانشيز بطريقة رائعة، واختتم

الهولندي الشاب جوشوا زيركزي التسجيل في الدقيقة الـ78 بعد تمريرة من سيرجي جنابري قابلها زيركزي بتسديدة رائعة لتسكن شباك الحارس ريمي ديشامب.

وسيطر بايرن على أغلب فترات المباراة ليحقق أولى نقاطه الثلاث في البطولة الدولية، وسيلتقي بايرن يوفنتوس الإيطالي في مباراته الثانية يوم الـ26 من الشهر الجاري، بينما يلتقي باريس آرسنال الإنجليزي يوم 28، يذكر أن أولى البطولة قد بدأت أولى جولاتها اليوم فجرًا بلقاء بروسيا دورتموند الألماني أمام مانسستر سيتي الإنجليزي والتي آلت نتيجتها لصالح النادي الألماني بهدف نظيف.