عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبدالمقصود يحدد طلباته المالية للانتقال للأهلي

أحمد عبد المقصود
أحمد عبد المقصود لاعب الريان القطري (أرشيفية)

كتب ـ محمد اللاهونى:

 

طلب أحمد عبدالمقصود، لاعب وسط نادى الريان القطرى، الحصول على راتب سنوى قدره 400 ألف دولار من أجل التعاقد مع الأهلى الذى دخل فى مفاوضات معه استغلالًا لعدم تجديد عقد اللاعب مع ناديه.

وكثف محمد فضل مدير التعاقدات بالأهلى اتصالاته مع شادى الهادى مدير أعمال اللاعب لحسم المفاوضات بعد أن تمسك الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى بالصفقة لضم لاعب ارتكاز مميز بعد فشل المفاوضات مع محمود متولى لاعب الإسماعيلى الذى يجيد أيضًا دور المدافع.

على صعيد آخر، يحسم تقرير الطبيب الألمانى فولفارت طبيب منتخب ألمانيا موعد عودة المدافع رامى ربيعة الذى خاض فترة علاج جديدة فى ألمانيا وعاد أمس الجمعة.

ويسعى الجهاز الطبى فى الأهلى للوقوف على كل التفاصيل المتعلقة بمرحلة تأهيل اللاعب الأخيرة؛ تمهيدًا للعودة إلى التدريبات بعد التخلص من الإصابة التى يعانيها فى العضلة الضامة.

وتعافى الثلاثى باسم على ووليد سليمان وحسام عاشور من الإصابة قبل لقاء تاونشيب روليرز البتسوانى فى ملعب الأخير يوم السبت المقبل، وحرص الجهاز الفنى على الاطمئنان على البدلاء فى ودية الجونة التى انتهت بالتعادل السلبى.

وشهد مران أمس الجمعة غياب التونسى

على معلول الظهير الأيسر، بينما شارك أكرم توفيق لاعب الوسط بعد شفائه من الإصابة بكدمة فى وجه القدم بشكل طبيعى.

على صعيد آخر، عقد عمرو جمال مهاجم الفريق العائد من الإعارة إلى نادى هلسنكى الفنلندى جلسة مع عبدالعزيز عبدالشافى «زيزو» عضو لجنة الكرة والمدير الرياضى أبلغه رسميًا برغبة الجهاز الفنى بقيادة كارتيرون فى إعارته وعدم قيده فى الموسم الحالى.

وينتظر عمرو جمال عرضًا رسميًا من أحد أندية الدورى اليونانى فى الساعات المقبلة من أجل الرحيل عن الأهلى كما تلقى اللاعب عدة عروض شفوية من أندية داخل مصر على رأسها المصرى البورسعيدى والإسماعيلى لضمه.

وأكد عمرو جمال أن القرار فى النهاية متروك للنادى الأهلى لتحديد العرض الأنسب لرحيله خاصة أنه مرتبط بعقد مع الفريق الأحمر.