عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرتضى منصور يفجر مفاجأة خلال مؤتمره الصحفي اليوم

مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك (أرشيفية)

كتب - مصطفى جويلى:

 

يعقد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، صباح اليوم السبت مؤتمرا صحفيا بالصالة المغطاة للنادى يعلن خلاله عن مفاجأة، ويكشف العديد من الحقائق وتوضيح الكثير من الأمور المتعلقة بالملفات الكروية، ومنها الحديث عن موقف بعض اللاعبين سواء الذين رحلوا أو الصفقات الجديدة خلال الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الفريق للموسم الكروى الجديد، المزمع انطلاقه يوم 31 يوليو الجارى.

ومن المنتظر أن يتحدث رئيس الزمالك خلال المؤتمر الصحفى عن الحرب الشرسة التى يتعرض لها النادى إعلاميا من بعض الشخصيات التى تهدف لنشر أكاذيب ومعلومات مغلوطة وشائعات عارية من الصحة لإحداث نوع من البلبلة وعدم الاستقرار، تؤثر على النادى وفريق الكرة قبل خوض مباريات المسابقة المحلية الثلاثاء بعد القادم بمواجهة بتروجيت فى افتتاح الدوري العام.

من ناحية أخرى تشهد الساعات المقبلة حسم أزمة محمود عبدالرزاق شيكابالا لاعب الفريق العائد من تجربة إعارة من فريق الرائد السعودى، من خلال تجديد إعارته لأحد الأندية الخليجية خلال الموسم المقبل، فى ظل عدم انتظامه بمعسكر إعداد الفريق الخارجى بألمانيا، بخلاف وجود زيادة فى قائمة الفريق بعد الصفقات التى قام مجلس الإدارة بإبرامها خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وعقد مرتضى منصور جلسة مع السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق، تم الاستقرار فيها على إعارة عماد فتحي ومحمد أشرف روقا وأحمد رفعت، ورحيل النيجيري معروف يوسف، والإبقاء على مصطفى فتحي ومحمود عبدالعاطي دونجا.

على صعيد آخر ينتظم فريق الكرة غدا الأحد بمعسكره الأخير بالتجمع الخامس، بعد انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة بعد عودتهم من معسكر ألمانيا، حيث سيكون معسكر التجمع بمثابة البروفة الأخيرة للجهاز الفنى للاستقرار على التشكيل وطريقة اللعب التى سيخوض بها مواجهة فريق بتروجيت فى الجولة الأولى للدورى على ملعب الجيش بالسويس.

ويخوض الزمالك خلال معسكر التجمع مباراتين وديتين، بناء على رغبة السويسرى كريستيان جروس، المباراة الأولى أمام فريق الجونة يوم الثلاثاء القادم، والثانية أمام الإنتاج الحربى يوم 26 يوليو.

ومن المنتظر أن تحسم المباراتان الوديتان للفريق الأبيض أمام الجونة والإنتاج، بشكل كبير التشكيل وخطة اللعب التى سوف يعتمد عليها كريستيان جروس في الدوري الجديد.

وفي سياق آخر نجح مجلس الزمالك خلال الساعات الماضية فى حسم صفقة جديدة بالتعاقد مع اللاعب الناشئ سيد مخلوف لاعب خط وسط نادي فاركو، بعقد مدته خمس سنوات، وسوف يتم قيد اللاعب تحت السن.