رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. وزير الرياضة يؤازر أبطال مصر بدورة الألعاب الأفريقية للشباب

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- عادل يوسف وعبد الرحمن ابو هاشم


حضر، أمس الخميس، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فاعليات دورة الألعاب الأفريقية الثالثة للشباب، والمقامة بالجزائر خلال الفترة من ١٨ إلى ٢٨ يوليو الجاري.
حيث تواجد خلال مشاركة منتخب مصر في منافسات التايكوندو، بحضور كل من الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وعضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية، المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أحمد نصر رئيس الاتحاد المصري للتريثليون ورئيس إتحاد الاتحادات الأفريقية "الاوكسا"، واللواء أحمد الفولي نائب رئيس الاتحاد الدولي، ورئيس الاتحاد الأفريقي التايكوندو.
وفي منافسات التايكوندو حصلت مصر على ٢ ميدالية ذهب و١ فضية و ١ برونز، وسلم الوزير الميداليات للاعبين.
كما تم تكريم د.أشرف صبحي.. من قبل الاتحاد الدولي والافريقي للتايكوندو.
وحققت مصر في أولى منافستها ١٣ ميدالية متنوعةو ٨ ذهبيات وفضيتين و٣ برونز، ٦ ميداليات متنوعة من نصيب منتخب مصر للجمباز، و٤

للتايكوندو، ٣ للجودو و ٢ ذهب وفضية واحدة.
وعبر الدكتور أشرف صبحي عن سعادته الكبيرة بالانطلاقة القوية للمنتخبات المصرية في الجمباز والتايكوندو والجودو، وقدم لهم التهنئة على أدائهم واقتناصهم ل١٣ ميدالية متنوعة.
وطالب من منتخبات مصر المشاركة في الدورة لتحقيق مزيد من الميداليات وتصدر جدول ترتيب الدورة والحفاظ على الصدارة، متمنيا للجميع التوفيق وتحقيق نتائج تليق باسم ومكانة مصر العربية والإفريقية.
يذكر أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأفريقية الثالثة للشباب، كما التقى نظيره الجزائري السيد محمد حطاب، لتفعيل سبل التعاون الرياضي والشبابي بين البلدين .