رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس اتحاد الجودو: حققت ما وعدت به اللجنة الأوليمبية في دورة الألعاب الأفريقية

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- عبد الرحمن ابو هاشم

 

أكد المهندس مطيع فخر الدين الزهوى رئيس اتحاد الجودو أنه وعد المهندس هشام حطب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، بحصول الجودو على من 2 إلى 3 ميداليات فى دورة الألعاب الأفريقية الثالثة للشباب التى تستضيفها الجزائر خلال الفترة من 18 وحتى 28 يوليو الجارى قبل سفر البعثة الى الجزائر للمشاركة فى الدورة ، مشيرا إلى أن الوعد الذى قطعه على نفسه للجنة الأوليمبية قد تحقق بالحصول على ثلاث ميداليات.

 وأوضح رئيس اتحاد الجودو أن حصول اللاعبة سلمى سامر على الميدالية الذهبية جعل السلام الوطنى لجمهورية مصر يعزف للمرة الأولى فى الدورة ، ليكون فأل حسن البعثة المصرية للفوز بلقب الدورة .

وحقق لاعبو منتخبنا الوطنى لشباب الجودو ثلاث ميداليات ، بواقع ذهبية و برونزيتين ، حيث تمكنت اللاعبة سلمى سامر وزن 63

كيلو جراما من تحقيق الميدالية الذهبية ، ليعرف السلام الوطنى المصرى لأول مرة فى الدورة التى انطلقت منافساتها اليوم ، كما فازت اللاعبة آلاء مسعد بالميدالية البرونزية فى وزن 78 كيلو جراما ، وحصل اللاعب جاسر مصطفى على الميدالية البرونزية فى وزن 66 كيلو جراما .

وحصل كل من تقى رشدى وزن 52 كيلو جراما وأحمد اشرف وزن 55 كيلوجراما ومحمد طارق وزن 81 كيلو جراما على المركز الخامس ، وقد شارك الجودو فى الدورة بستة لاعبين ولاعبات حصل ثلاثة لاعبين على ميداليات .